موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

بنت المختار تطالب بوقف الإجراءات المتخذة ضد الشيخة المعلومة
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 13:08

أمنة بنت المختار رئيسة رابطة النساء معيلات الأسرالزمان انفو ـ نددت أمنة بنت المختار بما وصفته بظلم النظام الموريتاني القائم لمواطنيه وتفشي ظاهرة خنق الحريات والإعتداء على الشيوخ والمعارضين وتصفية الحسابات معهم ،بسبب آرائهم ومواقفهم.

التفاصيل
 
ولد محنض يرثي الراحل المختار ولد داداه
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 12:25

altالزمان انفو ـ دون الأستاذ الحسين ولد محنض المدير الناشر لصحيفة الأمل الجديد في ذكرى وفاة أول رئيس للبلاد مستحضرا مرثية قال في رحيل المختار ولد داداه:

 

التفاصيل
 
السنغال تؤكد طي صفحة التوتر في سجل علاقاتها مع موريتانيا
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:48

altالزمان انفو ـ أكد سيديكي كابا وزير خارجية السنغال أمس «طي صفحة التوتر مع موريتانيا جارتنا في الشمال بعد رسالة الرئيس السنغالي التي سلمها بنفسه الجمعة للرئيس الموريتاني، والزيارة التي أنهاها توا إلى نواكشوط».

التفاصيل
 
رحيل عيش لال بنت عبدي ولدسيدي
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:27

رحلت عن عالمنا البارحة عيش لال بنت الننين بعد صراع طويل مع المرض، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم "الزمان انفو" باسم أسرة اهل محمدبون وباسم مجموعة "أهالينا.." باصدق التعازي إلى أسر أهل عبدي ولد عبدي ولد سيدي وأهل عبدالرحيم خصوصا، وجميع أقارب ومحبي الفقيدة، راجية للجميع الصبر والسلوان وغنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
كاتب شهير: من زود وزير الصحة بأرقام مغلوطه
الأحد, 15 أكتوبر 2017 16:36

لا أدرى من زود وزير الصحة الطبيب الجراح لبروفسور كان بوبكر بمعلومات مغلوطة يعرف هو نفسه قبل غيره أنها مغلوطة ولا أدرى كيف اعتمد أرقاما منفوخة لا علاقة لها بالواقع عندما قال إن موريتانيا لديها 8000 طبيب موضحا أنه لو أضيف لهذا الرقم عدد الممرضين والفنيين والقابلات لكان أكبر بكثير.

التفاصيل
 
تعزية في رحيل أمنة بنت عبدي
الأحد, 15 أكتوبر 2017 15:55

الزمان انفو ـ رحلت عن عالمنا قبل أمس الوالدة أمنة بنت عبدي والدة أسرة اهل اتليميدي المحترمة، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الناشر لموقع "الزمان انفو" بتعازيه القلبية للزميل المدير العام لمركز الصحراء الرائد، ومن خلاله إلى جميع أفراد الأسرة الفاضلة وجميع أقارب وأصدقاء ومحبي الفقيدة راجين لهم الصبر والسلوان ولها جنة الرضوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
من ينقذ عملاق الإقتصاد الوطني؟؟/ عبدالله محمد الفتح
الأحد, 15 أكتوبر 2017 15:29

 عبدالله محمد الفتح ـ محمد بون

خلال اللقاءات التي جمعتني مؤخرا ببعض أطر الشركة الوطنية للصناعة والمناجم"اسنيم" صبَ الجميع جام غضبهم على المدير العام السابق محمدعبدالله ولد أداع معتبرين أنه هو سبب الفساد والبلاء الذي حلَ بالشركة، حيث كان يسخرها لخدمة السياسة والحزب الحاكم.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>