موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

الشنقيطي يكتب توضيحا حول منعه من تجديد جواز سفره وجوازات أبنائه
الخميس, 05 أكتوبر 2017 14:01

توضيح حول منْع الجنرال الانقلابي في موريتانيا تجديد جواز سفري وجوازات أولادي * في شهر مايو الماضي قدمتُ طلبات عبر السفارة الموريتانية في قطَر لتجديد جواز سفري وجوازات سفر أولادي. وقد حصل الموريتانيون المقيمون في قطَر الذين قدَّموا طلباتهم معي –وبعدي- على جوازاتهم، حتى بعد قطع العلاقات الموريتانية القطرية.

التفاصيل
 
منظمة "هيومن رايتس ووتش" تراسل وزير العدل حول قضية ولدغده
الخميس, 05 أكتوبر 2017 13:55

ﻗﺎﻟﺖ ﻣﻨﻈﻤﺔ ﻫﻴﻮﻣﻦ ﺭﺍﻳﺘﺲ ﻭﻭﺗﺶ ﺇﻧﻬﺎ ﻭﺟﻬﺖ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﺇﻟﻰ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﻌﺪﻝ ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻲ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻭﻟﺪ ﺩﺍﺩﺍﻩ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻋﺒﺮﺕ ﻣﻦ ﺧﻼﻟﻬﺎ ﻋﻦ ﻣﺨﺎﻭﻓﻬﺎ ﺑﺸﺄﻥ ﺍﺣﺘﺠﺎﺯ ﺍﻟﺴﻴﻨﺎﺗﻮﺭ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺽ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻟﺪ ﻏﺪﻩ، ﻣﺆﻛﺪﺓ ﺃﻧﻬﺎ ﻟﻢ ﺗﺘﻠﻘﻰ ﺃﻱ ﺭﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺳﺘﻔﺴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ .

التفاصيل
 
تعليق الوكالة الموريتانية للأنباء ردا على برقية لوكالة الصحافة السينغالية
الخميس, 05 أكتوبر 2017 08:37

 كتبت الوكالة الموريتانية للأنباء تعليقا على برقية لوكالة الصحافة السينغالية أمس الأربعاء، تحيل إلى بيان لبعض المنظمات غير الحكومية. وننشر في البداية برقية وكالة الصحافة السينغالية:

التفاصيل
 
وزيرة شهيرة تتهم رئيس دولة شهير بالتحرش بها
الخميس, 05 أكتوبر 2017 08:24

الزمان انفو : اتهمت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأنه حاول التحرش بها في كل لقاء جمعهما خلال توليها للوزارة لأنه تعمد الجلوس أمامها بشكل غير لائق، قائلة إنه يفتقر إلى «الذوق».

التفاصيل
 
الوكالة الموريتانية للأنباء ردا على برقية لوكالة الصحافة السينغالية
الخميس, 05 أكتوبر 2017 08:06

كتبت الوكالة الموريتانية للأنباء تعليقا على برقية لوكالة الصحافة السينغالية اليوم الأربعاء، تحيل إلى بيان لبعض المنظمات غير الحكومية. وننشر في البداية برقية وكالة الصحافة السينغالية:

التفاصيل
 
Un commentaire de l’AMI à propos d’une dépêche de l’APS
الخميس, 05 أكتوبر 2017 08:00

 L’Agence Mauritanienne d’Information a fait un commentaire suite à une dépêche de l’Agence de Presse Sénégalaise (APS), publiée ce mercredi et faisant écho à un communiqué de certaines ONGs.

التفاصيل
 
عودة الروح / ام الفضل منت مامين
الخميس, 05 أكتوبر 2017 07:50

JPG - 21.3 كيلوبايت

حي الزعتر وفي السابع من يناير... توقفت عقارب الساعة عند العاشرة صباحا... كان الكوخ يرتجف من هول المفاجأة التي تنتظر سكانه... أخيرا تقيأت مريم مافي بطنها وياليتها مافعلت!!!! كانت هذه الأخيرة تعبر عن مايجول في خاطر قاسم(الأب)... والخيبة والحزن باديان على قسمات وجهه...

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>