موريتانيا ـ وثا\قي

الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox

إعلان

عيادة الشافعي هاتف /26421580


 

لا للظلم

 

 

البحث

تعازي وتهانئ
رحيل عيش لال بنت عبدي ولدسيدي
الاثنين, 16 أكتوبر 2017 11:27

رحلت عن عالمنا البارحة عيش لال بنت الننين بعد صراع طويل مع المرض، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم "الزمان انفو" باسم أسرة اهل محمدبون وباسم مجموعة "أهالينا.." باصدق التعازي إلى أسر أهل عبدي ولد عبدي ولد سيدي وأهل عبدالرحيم خصوصا، وجميع أقارب ومحبي الفقيدة، راجية للجميع الصبر والسلوان وغنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
تعزية في رحيل أمنة بنت عبدي
الأحد, 15 أكتوبر 2017 15:55

الزمان انفو ـ رحلت عن عالمنا قبل أمس الوالدة أمنة بنت عبدي والدة أسرة اهل اتليميدي المحترمة، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الناشر لموقع "الزمان انفو" بتعازيه القلبية للزميل المدير العام لمركز الصحراء الرائد، ومن خلاله إلى جميع أفراد الأسرة الفاضلة وجميع أقارب وأصدقاء ومحبي الفقيدة راجين لهم الصبر والسلوان ولها جنة الرضوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التفاصيل
 
رحيل عبدالرحيم ولد لمام
الخميس, 12 أكتوبر 2017 10:20

يتقدم طاقم "الزمان انفو" بتعازيه القلبية إلى أسرة أهل الامام وبالأخص الوالد الامام، وذلك بعد وفاة المغفور له بإذن الله عبد الرحيم ولد محمد ولد الامام، الذي وفاه الاجل أمس الثلاثاء بنواكشوط.

التفاصيل
 
رحيل مكفولة بنت المنير ـ تعزية
الأحد, 08 أكتوبر 2017 08:39

الزمان انفو ـ رحلت عن عالمنا السيدة الفاضلة مكفولة بنت امين ولد المنير بعد صراع طةيل مع المرض، وكانت الفقيدة قد نقلت إلى مستشفى لكَصر العسكري قبل ثلاثة أيام ليوافيها الأجل المحتوم في وقت متأخر من مساء الخميس صبيحة الجمعة،فلله ما أخذ وله ما أبقى .

التفاصيل
 
أحد الأعيان شهرة ومن عباده خفية.. محمد ولد محمد سالم ولد النجيب رحمه الله
الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 16:57

الزمان انفو ـ توفي أمس بجوار الكعبة المشرفة بعد أداء صلاة الصبح وطواف الوداع، محمد ولد محمد سالم ولد النجيب، وقد كان مشهد الوفاة كافيا من حيث التوقيت والمكان.

التفاصيل
 
"الزمان" تعزي في رحيل محمد العربي ولد محمدالسالك
الأربعاء, 06 سبتمبر 2017 10:14

نتيجة بحث الصور عن كل نفس ذائقة الموتالزمان انفو ـ انتقل مساء أمس جوار به العبد الصالح إمام مسجد الربينة1 بمدينة نواذيبو محمد العربي ولد محمدالسالك العلوي الشنفيطي بعد صراع طويل مع المرض.وقد عرف الفقيد بالتقوى والزهد والمعرفة، وقد أسس مسجدا ومحظرة منذ أكثر من ثلاثة عقود بمدينة انواذيبو التي عاش متنقلا بينها وشنقيط التي بنى بها مسجدا آخر.

التفاصيل
 
<< البداية < السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالي > النهاية >>