ولد مگت:الثانوية العسكرية تحافظ على المرتبة الأولى وطنيا

الإعلان عن نتائج مسابقة الثانوبة العسكرية

الزمان أنفو _ قال قائد الثانوية العسكرية في نواكشوط العقيد الحسن بمبه مكت إن نتائج الثانوية لهذه السنة في الامتحانات الوطنية ، وامتحانات التجاوز تشرف الجميع وخاصة المؤسسة العسكرية ، وتعبر بصدق عن السمات الجوهرية للمجتمع الموريتاني .

وأضاف قائد الثانوية العسكرية في كلمة ألقاها في حفل  اختتام السنة الدراسية 2020/2019 أن هذا الاختتام يشكل مناسبة سنوية دأبت الثانوية على تنظيمها لتكريم المتميزين من أساتذة ومؤطري وتلاميذ الثانوية بغية الوصول إلى رؤية أستشرافية حديثة ليبقى هذا الصرح المعرفي متميزا بشكل يمكنه من تحقيق الغايات المنشودة من إنشائه.

وأكد مكت أن الثانوية  تشكل تجسيدا حقيقيا لارادة قائد الأركان العامة للجيوش الساعية إلى جعلها صرحا علميا متميزا يساهم في خلق الاطار الكفء الذي يعقد عليه الأمل في بناء الدولة في تجلياتها الحديثة.

وقال إن الثانوية تمكنت خلال هذا العام من تحقيق نسبة نجاح بلغت 100 في المائة في الباكلوريا وحافظت للسنة الرابعة على التوالي على المرتبة الأولى وطنيا .

وأشاد المتحدثون باسم الأساتذة وآباء التلاميذ وتلاميذ الثانوية بالانجازات التى تحققت داخل هذا الصرح العلمي والتي مكنت التلاميذ من الحصول على نتائج متميزة بكل المعايير ومشرفة لوطنهم أولا ومؤسستهم وآبائهم وأمهاتهم وأساتذتهم .

 

اضغط هنا للإطلاع على نتائج مسابقة دخول الثانوية العسكرية

نتائج مسابقة دخول السنة أولى اعدادية

للاطلاع على النتائج اضغط هنا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى