محمد عبدالله ولد آده يحث أطر “لعيون” على دعم فريقهم

alt قال محمد عبد الله والد الطالب اعبيدي، الملقب ولد آدّه، رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم في الحوض الغربي، ان الرياضة ،  اصبحت اليوم من اهم روافد تقدم الدول ومقاييس وعي الشعوب، كما اصبحت مجالا اساسيا للاستثمار والتأثير في المسرح الدولي، داعيا الشباب الموريتاني الي الاهتمام بكافة المجالات الرياضية مذكرا بان “العقل السليم لا يوجد الا في الجسم السليم”.

 حديث ولد آدّه، عن الرياضة جاء اثناء اجتماع دعا له اليوم في الملعب الاولمبي، كرس لدراسة الطرق الكفيلة بتوفير المستلزمات المادية والمعنوية لمؤازرة فريق ولاية الحوض الغربي، المشارك في تصفيات اندية الدرجة الثانية، التي ستنطلق يوم غد في الملعب الاولمبي بالعاصمة.

 وقد تميز الاجتماع بحضور كبير للفاعلين السياسيين والمنتخبين والاطر  في الحوض الغربي، حيث ابدي الجميع استعداده بالقيام بواجبه اتجاه فريق ولايته، كما اجمع الحاضرون علي تثمين الدور الذي تقوم به العصبة الجهوية منذ انتخاب عليها محمد عبد الله والد الطالب اعبيدي الملقب ولد آدّه منذ ستة اشهر من اجل النهوض بالنشاطات الثقافية والرياضية في الولاية، التي ذكر عدد من المتحدثين في الاجتماع بتاريخها الحافل في مجالاتهما حيث كانت الولاية رائدة في ذلك خلال عقود طويلة من الزمن.

  وخلال الاجتماع الذي امتاز بروح الحماس لتطوير كافة الانشطة الثقافية والرياضية في الحوض الغربي، تم الاتفاق علي تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق المشارك في المباريات الحالية وعلي مواصلة الجهود للرفع من مستوي الولاية في كافة النشاطات الثقافية والرياضية.

 رئيس فريق العصبة الجهوية شكر الحضور علي استعداده، مؤكدا لهم ان يبذل ما في وسعه لتطوير الانشطة الثقافية والرياضية في الولاية وتنويعها.

 المتحدث باسم فريق الولاية  المشارك في التصفيات اعرب عن سرور الفريق بهذا الدعم ، مؤكدا ان ذلك سيكون محفزا للفريق للفوز في هذه التصفيات.

 تجدر الاشارة الي ان ولاية الحوض الغربي يمثلها في تصفيات الدوري لأندية الدرجة الثانية، فريق المركز لكرة القدم لمدينة لعيون الذي وصول الي نواكشوط ليلة البارحة للمشاركة في هذه المباريات بعد فوزه في التصفيات الجهوية.

 ومن المقر ان يخوض فريق المركز أولي مبارياته يوم السبت القادم مع فريق كيهيدي ضمن مجموعة “د” ويشارك في هذه التصفيات 16 فريقا رياضيا اربعة منهم من نواكشوط وسينتقل الفريق الفائز فيها من الدرجة الثانية الي الدرجة الاولي.

ديلول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى