“شنقيط مع الإنصاف” تنظم أمسية دعما لخيارات الحزب الحاكم

نواكشوط: مبادرة شنقيط مع الإنصاف تنظم أمسية بفندق" الحياة"

الزمان أنفو- نظمت مبادرة شنقيط مع الإنصاف أمسية سياسية مساء اليوم الأحد16 ابريل بفندق” حياة” وسط انواكشوط حضرتها بعثة الحزب لولاية آدرار، وجمع غفير من أطر ووجهاء شنقيط إضافة إلى مرشحي الحزب عن مدينة شنقيط(ألبو ولد عبدالرحمان المرشح لمنصب النائب، ومن ولد حبت المرشح لمنصب العمدة وعمدة العين الصفرة إدومو ولد العالم المرشح لمأمورية جديدة).

q

بعد تلاوة عطرة من القرآن الكريم تناول الكلام النائب البو ولد عبدالرحمان مرحبا بالجميع وشاكرا حزب الإنصاف على اختياره كمرشح لمنصب نائب شنقيط، ومتعهدا بالعمل جنبا إلى جنب مع زميليه، العمدة من ولد حبت والعمدة إدومو والعالم من أجل خدمة الساكنة وتجسيد طموحات الحزب.وشكر البو النائب المنتهية مأموريته العربي ولد جدين، والعمد السابق محمد ولداعمارة على ما قدما لشنقيط من إنجازات وإعداد بأن يكون عملهم أساسا يمكن الإيطالي منه. وصبت كلمات العمد والمتدخلين في اتجاه التشبث بالحرب وشكره على الأخذ بمطالب الساكنة والحرص على تطبيق برنامج رئيس الجمهورية والاستعداد لإنجاح خيارات الحزب ..

ولخص البرنامج الإصلاحي لمرشحي الإنصاف في شنقيط ضمن مطويات قدمت للحاضرين ومن أهمه نقاطه:

  • إعادة التمسك المجتمعية ونبذ الخلاف، ومد اليد لجميع الفرقاء، تماشي مع النهج الذي ابتكره فخامته لأول مرة في التاريخ السياسي للبلاد ” صفر إقص” و” جمع الكلمة” في أمور الصالح العام، وتقديم أهل الكفاءة العلمية في الإدارة السياسية.

– تطبيق برنامج تعهداتي بحذافيره؛ على مستوى المدينة؛ مع اشتراط اختيار الأشخاص الأكثر تكنوقراطية ونزاهة.

– السعي لتحقيق أغلبية مريحة للحكومة فخام( الاستماتة في الإنضباط الحزبي والحرص على أن يصوت كل ناخب للوائح الإنصاف الستة..

إحصاء ساكنة المدينة وترتيبها حسب المستويات المعيشية والتعليمية لتشكل قاعد بيانات.

_ اعتماد الفكرة التي طرحها صاحب الفخامة في ما يخص المدرسة الجمهورية وتنفيذ جميع بنودها دون الإكتفاء بالشكليات.

– السعي إلى صيانة المخطوطات ودعم المكتبات والتراث في المدينة.

– دعم الواحات والمزارعين وأصحاب الإستثمار في المجال بشكل عام.والتعاقد مع أصحاب الخبرات لتأطير المزارعين، ودراسة التربة والسعي إلى جلب مستثمرين جدد في مجال واحات النخيل.

– تنظيم ورشات تشاوري دورية بين الساكنة ومنتخبيها.

السعي لبناء السدود لتخزين أكبر قدر من المياه.

الرفع من المستوى الصحي العام في المدينة.

رفع المرضى المحتاجين للعلاج ومتابعة علاجهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى