معالي وزير الإسكان يتفقد سير الأشغال في 5 مشاريع بولاية تكانت

الزمان أنفو ـ تابع معالي الوزير السيد سيد أحمد ولد محمد، سير الأشغال في 5 مشاريع صحية وتعليمية وإدارية بولاية تكانت، يرافقه والي الولاية السيد الطيب ولد محمد محمود.
وشملت زيارة معالي الوزير المنشآت التالية:
-مستشفى تجكجة الجديد، وهو الأكبر من نوعه في الولاية، ويتكون من 80 سريرا، و6 أجنحة، وقد تجاوزت الإشغال فيه نسبة 50 %.
-مدرسة العدالة في انبيكه، وتتكون من 12 فصلا دراسيا، وملحقات مكملة، وقد وصل تقدم الأشغال فيها 80 %.
-مدرسة المدينة في مدينة تجكجه وتتكون من 6 فصول دراسية. وهي قيد الإنشاء.
-مدرسة بوطو في مدينة تجكجة وتتكون من 6 فصول دراسية، وتتقدم فيها الأشغال.
-مكاتب ولاية تكانت، التي انتهت فيها الأشغال فيهما.
وفي كل محطات الزيارة؛ أكد معالي الوزير للمشرفين على الأشغال، ضرورة التقيد بالإجراءات المنصوص عليها في دفاتر الالتزامات، وخاصة جودة الأشغال، فنيا ومعماريا، مع التزام الآجال التعاقدية.
وقال معالي الوزير، في تصريح صحفي، إن تنوع وطبيعة المنشآت المزورة تؤكد أن برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يغطي مختلف مجالات الحياة العامة، ويسعى إلى توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإدارية للمواطنين، وهو بالضبط ما تسعى له الحكومة برئاسة معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال مسعود، تنفيذا لذلك البرنامج الرئاسي غير المسبوق.
وأوضح معالي الوزير أن الأشغال تتقدم بشكل جيد في المنشآت المزورة، وبعضها أوشك على النهاية، مهنئا المواطنين على الإنجازات الكبرى التي تحققت في عهد صاحب الفخامة رئيس الجمهورية.
وتقدم معالي الوزير بخالص الشكر للسلطات الإدارية والمنتخبين على المواكبة الدائمة للأشغال، وزيارات التفقد والاطلاع، مثمنا جهود العاملين في القطاع، التي أثمرت نتائج ملموسة تتمثل في منشآت في الخدمة وأخرى تتقدم فيها الأشغال.
ويرافق معالي الوزير وفد من القطاع يضم على وجه الخصوص المفتش العام للمباني السيد محمد ولد اليدالي، ومدير المباني والتجهيزات العمومية السيد إبراهيم ولد اسغير.
#وزارة_الإسكان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى