ريال مدريد يضم لوبيز لتعويض غياب الحارس كاسياس عن الملاعب 12 أسبوعا

alt

(رويترز) – سيغيب ايكر كاسياس حارس مرمى وقائد ريال مدريد عن مباراة فريقه امام مانشستر يونايتد في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم عقب تأكد ابتعاده لمدة 12 اسبوعا عن الملاعب بسبب خضوعه لجراحة في يده اليسرى يوم الجمعة.

وقال اشبيلية في موقعه على الانترنت ان ريال بطل اوروبا تسع مرات تحرك سريعا بضم حارسه السابق دييجو لوبيز من اشبيلية لتعويض غياب كاسياس.

وقال ميجيل ديل سيرو وهو الطبيب الذي اجرى الجراحة لكاسياس “الجراحة سارت على ما يرام.”

واضاف في تصريحات للصحفيين عقب تثبيت مسمارين في يد الحارس “ستكون فترة التعافي ما بين ثمانية الى 12 اسبوعا. من الافضل الانتظار وعدم الحديث عن مدى زمني.”

واصيب الحارس الاول لمنتخب اسبانيا خلال مباراة فريقه امام بلنسية في اياب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا يوم الاربعاء الماضي عندما ركل المدافع الفارو اربيلوا يد الحارس بطريق الخطأ اثناء محاولة اربيلوا ابعاد الكرة.

واستطاع الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو الفوز 3-1 في مجموع المباراتين ليضرب موعدا مع غريمه اللدود برشلونة حامل اللقب في الدور قبل النهائي.

وسيغيب كاسياس عن مباراتي “القمة” امام برشلونة في كأس الملك.

وستقام المباراة الاولى يوم الاربعاء المقبل وستكون مباراة الاياب يوم 26 او 27 فبراير شباط قبل مباراة اكبر فريقين في اسبانيا في دوري الدرجة الاولى الاسباني مطلع الاسبوع الذي يليه.

ولن يكون الحارس مشاركا ايضا مع منتخب اسبانيا بقيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي عندما تلعب بطلة العالم واوروبا امام اوروجواي وديا في السادس من فبراير.   يتبع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى