مدير “معادن “يشرف على افتتاح نشاطات قافلة السلام

الزمان أنفو -قال المدير العام لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد “إن مدينة الزويرات بالنسبة لمعادن موريتانيا، هي عاصمة التعدين الأهلي وقبلة العاملين فيه”.

 

وأضاف ولد امحمد الذي كان يفتتح اليوم الجمعة   بمدينة ازويرات، نشاطات قافلة السلامة واحترام الحوزة الترابية الخاصة بمحطات التعدين الأهلى أن المكان “يكتسي رمزية خاصة بالنسبة لشركة معادن موريتانيا حيث أشرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، على الانطلاقة الرسمية لأنشطة شركة معادن موريتانيا، قبل سبعة عشر شهرا من الآن،   يقول ولد امحمد “كما أعلن من هنا فتح مناطق واسعة من ولاية تيرس زمور أمام التعدين الأهلي بعد أن كانت مناطق مغلقة”.

وأوضح  مدير معادن “أن تنظيم الشركة لقافلتي السلامة الأولى والثانية من القوافل التحسيسية التي تنظمها شركة معادن موريتانيا يهدف للقرب من العاملين في الحقل وتقديم ما يمكن من خدمات لهم”.

وقال ولد محمد “نحن هنا الآن للإشراف على تدشين النقطة الصحية التي اخترنا لها اسم “الحاج محمود با”، والمؤلفة من ثلاث غرف قابلة للفك والتركيب، مخصصة لاستقبال المرضى؛ وتتوفر النقطة الصحية على كمية معتبرة من الأدوية المختلفة والموفرة مجانا، وعلى معدات التمريض ومستلزمات الجراحة، وأدوات الإسعاف الأولي، وثلاجات لحفظ الأدوية، وأجهزة خاصة بالتعقيم”.

هذا وستقوم شركة معادن موريتانيا بتوزيعات نقدية على 100 أسرة متعففة من سكان مدينة الزويرات مختارة من طرف السلطات الإدارية وفقا لمعايير حددتها، كما سيتم توزيع 75 طنا من الماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى