وزير الإسكان يتفقد ورش الأشغال التابعة لقطاعه

الزمان أنفو – أدى وزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي سيد أحمد ولد محمد، السبت، زيارة ميدانية شملت معظم ورش الأشغال التابعة للقطاع على مستوى ولاية نواكشوط الغربية.

وشملت الزيارة عدة مشاريع من بينها توسعة المستشفى الوطني، ومبنى المندوبية العامة للأمن المدني وتسيير الأزمات، إضافة إلى مدرسة التكوين المهني والفني في مجالات الطاقة والبترول والغاز، والمدرسة العليا للتجارة.

وفي كلمة له بالمناسبة قال الوزير إنه فخور بأن لديهم الريادة في تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية؛ حيث لاحظ الجميع خلال الأشهر الماضية القفزة النوعية في مجال البنى التحتية المدرسية، والآن تحصل قفزة مماثلة في مجال البنى التحتية للتعليم العالي، وقريبا نرى نقلة نوعية في مجال البنى التحتية الصحية؛ كل ذلك تنفيذا لبرنامج “تعهداتي”.

وأشار ولد محمد إلى أن العمل الجاري حاليا في البنى التحتية يحسب لرئيس الجمهورية، لأنه تعهد فوفى بما تعهد به، وهي مشاريع باقية للموريتانيين، ورأس مال كبير للأجيال القادمة، على حد تعبيره.

ودعا وزير الإسكان المشرفين والمقاولين إلى التقيد بالآجال من البداية، كما نبه إلى أن معايير الجودة تحظى بنفس الاهتمام الخاص بالآجال.

وأضاف ولد أحمد أن تعليمات فخامة الرئيس محمد ولد الغزواني واضحة بخصوص المتابعة الجادة، والدائمة لمشاريع الأشغال.

وأكد أن هذه المتابعة أثمرت تسجيل سير الأشغال بالمستوى المطلوب دون تأخر في أي مشروع يتبع للقطاع، وفق تقارير الوزارة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى