انواكشوط: احتفالات بنصر غزة

alt

نظمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة مساء اليوم الثلاثاء 26 أغسطس 2014 تجمع في الجامع الكبير في انواكشوط للاحتفاء بنصر المقاومة الفلسطينية في غزة، وإفشالها للعدوان الإسرائيلي عليها، والذي استمر قرابة شهرين.

 

وتجمع العديد من الشباب في باحة الجامع وسط العاصمة انواكشوط مرديين شعارات مناصرة للمقاومة الفلسطينية، ومثنية على أدائها وتضحياتها، وعلى صمود وتلاحم الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل والدمار الصهيونية.

 

 

وحمل المشاركون في الوقفة الاحتفالية الأعلام الفلسطينية وأعلام حركة المقاومة الإسلامية حماس، إضافة لأعلام كتائب الشهيد عز الدين القسام، كما حملوا لافتة كبيرة كتب عليها: “وانتصرت المقاومة”.

 

رئيس المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني حبيب الله ولد اكاه هنأ في بداية كلمته المقاومين الشرفاء في غزة، معتبرا أن تضحياتهم وجهادهم أذهل العالم، شاكرا لهم الهدية التي قدموها لكل العالم الإسلامي بهذا النصر المؤزر.

 

وهنأ ولد اكاه كل أحرار العالم بهذا النصر، معتبرا أن الجولات القادمة ستحرر القدس وكل أراضي فلسطين المغتصبة.

 

ورأى ولد اكاه في كلمته أمام المشاركين في الوقفة الاحتفائية بنصر المقاومة أن المقاومين رهنوا على الشعب الغزي الصامد ولم يخسروا الراهن، معتبرا أن الشعب في غزة اليوم صنع نصره، والتحم بمقاومته بكل كتائبها، وخصوصا كتائب الشهيد عز الدين القسام.

 

الأخبار

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى