أكبر إئتلاف سياسي يدعو إلى إبعاد طابع التخندقات

دعا أكبر ائتلاف سياسي بحزب الأنصاف الحاكم في مقاطعة روصو إلى إبعاد طابع التخندقات عن نشاطات حزب الإنصاف.

وطالب الائتلاف الحزبي المعروف بـ” ائتلاف نجدة روصو، في بيان حصل موقع “الموريتاني” على نسخة منه، بتنظيم التظاهرة المقررة الأحد المقبل في أحد المقرات الحزبية (مقر القسم أو الاتحادية ).

وحذر الائتلاف من عدم تجاهل الطلب، ملوحا بمقاطعة التظاهرة، لاقتناعه بعدم جدوائية هيمنة طرف عليها دون طرف آخر، في إطار حزب يسع الجميع.

ويأتي بيان ائتلاف نجدة روصو، بعد الإعلان عن تنظيم نشاط للحزب الحاكم في صالة “خصوصية” تجعل من نشاطات الحزب تحت مظلة شخصية، تقفز على قرارات الحزب الأخيرة، وشمولية العمل الحزبي الذي لا يترك أي مكون على قارعة الطريق.

وأكد الائتلاف على دعمه اللا مشروط لفخامة رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمد الشيخ الغزواني وتقديرنا لكل القرارات والتوجهات الصادرة من فخامته وتثميننا للإنجازات العملاقة التي تحققت في البلد منذ توليه مقاليد الحكم، والتي كان آخرها ما أعلن عنه في الخطاب الرآسي الهام والميمون بمناسبة عيد الاستقلال  المجيد.

ولفت الائتلاف إلى حرصه التام على لم شمل مناضلي ومناضلات الحزب في المقاطعة، مشيرا إلى ما قام به في هذا الاتجاه.

وأضاف نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله.

حزب الإنصاف

اتحادية اترارزه

قسم روصو

المضوع: توضيح موقف .

السيد رئيس قسم روصو

بعد مايليق بكم من التقدير والاحترام ،يسعدني بإسم ائتلاف نجدة روصو الذي هو مكونة اساسية وفعلية من مكونات حزبنا حزب الإنصاف على مستوى المقاطعة .

اذكر سعادتكم بمايلي :

-تمسكنا بتوجيهات وقرارات حزبنا حزب الإنصاف مما جعلنا نؤجل بحث  القضايا العالقة منذ فترة حتى وصول البعثات المرتقبة .

-دعمناالتام والا مشروط لفخامة رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمد الشيخ الغزواني وتقديرنا لكل القرارات والتوجهات الصادرة من فخامته وتثميننا للإنجازات العملاقة التي تحققت في البلد منذ توليه مقاليد الحكم والتي كان آخرها ما أعلن عنه في الخطاب الرآسي  الهام والميمون بمناسبة عيد الاستقلال  المجيد .

-حرصنا التام على لم شمل مناضلي ومناضلات الحزب في المقاطعة (وقد قمنا في هذا المجال بعدة مبادرات يشهد عليها القاصي و الداني ).

-حرصا منا علي تماسك وتوحيد القواعد الحزبية فإننا نطالب بمايلي:

-إبعاد الأنشطة الحزبية المنظمة محليا عن كل مظاهر للتخندق المقيت .

وبالتالي فإننا نكرر طلبنا المتعلق بتنظيم التظاهرة المقررة الأحد المقبل في أحد المقرات الحزبية (مقر القسم أو الاتحادية )،أو في أي مكان عمومي مثل دار الشباب أو مركز الاتصالات بروصو وذلك من أجل توفير جو ملائم للنقاش الهادف والبناء .

وكلنا  امل في ان تجد مطالبات آذانا صاغية لديكم ،وفي حالة عدم تلبية مطالبات فإننا سنجد أنفسنا مجبرين على مقاطعة التظاهرة المذكورة لأننا متأكدين أنها ستكون فاقدة المصداقية والمضوعية .

وفي الأخيرتقبلو السيد رئيس القسم أسمى آيات التقدير والاحترام.

التوزيع :

الاتحادية

الأمين العام لحزب الإنصاف.

المسؤول الاعلامي للالتلاف

سيد محمد العتيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى