نواكشوط: لأول مرة شارع يحمل اسم القوات المسلحة

أطلقت مجموعة نواكشوط الحضرية امس الاثنين اسم القوات المسلحة على الطريق الرابط بين ملتقى طرق المطار والاتحادية الوطنية للنقل، وذلك بمناسبة عيدي القوات المسلحة والاستقلال الوطني.

ونظمت مجموعة نواكشوط الحضرية بهذه المناسبة حفلا حضره وزيرا الداخلية واللامركزية والدفاع الوطني وقائد الأركان العامة للجيوش وقائدا أركان الدرك والحرس الوطنيين وقائد التجمع العام لأمن الطرق ووالي نواكشوط الغربية والشمالية. وأوضحت رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية في كلمة لها بالمناسبة أن موريتانيا تحتفل اليوم بهاتين المناسبتين العزيزتين وهي ترفل في حلة من الأمن والأمان لم يتحققا إلا بفضل الله ثم بجهود وتضحيات قواتنا المسلحة التى ظلت العين الساهرة والدرع الحامي لحمى الوطن والصخرة التى تحطمت عليها مآرب الإرهاب أيا كان مصدره.

وأضافت أن حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تحديث وتجهيز الجيش الوطني بكل ما يحتاجه من مستلزمات وعتاد لتمكينه من أداء دوره على أكمل وجه وجعله قادرا على التصدي لكل من تسول له نفسه المساس من أمن ووحدة وطننا، وجعله فخرا لكل موريتاني، ليعتبر عملا وطنيا ساميا في معانيه ومضامينه. وقالت إن مجموعة نواكشوط الحضرية عرفانا منها بالجميل للقوات المسلحة وتثمينا لدورها العظيم تتشرف بإطلاق اسم القوات المسلحة على الشارع الرابط بين ملتقى طرق المطار والاتحادية الوطنية للنقل. ووجهت رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية تهانئها وتبريكاتها الخالصة للقائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ولقادة أركان مختلف الأسلاك ولجميع الضباط وضباط الصف والجنود ولكل الشعب الموريتاني بمناسبة تأسيس الجيش الوطني والذكرى الخامسة والخمسين لعيد الاستقلال المجيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى