جمعية التكافل الاجتماعي والاغاثة العاجلة تحضر لتوزيع مواد غذاشية

alt(الزمان انفو): ـ نظمت جمعية التكافل الاجتماعي والاغاثة العاجلة مهرجانا دعت فيه وساائل الاعلام وكذلك بعض الشخصيات المعتبرة  من الدولة ومن سفراء وهيآت المجتمع المدني لحضور مراسيم توزيع مواد غذائية متنوعة ( ارز . حليب . تمور . زيت ومكرونا وملابس ) مقدمة من طرف متبرعين في دول الخليج العربي تربطهم علاقات وطيدة مع الجمعية مبنية علي الثقة المتبادلة والسهر علي توصيل المساعدات لمن يستحقها ..

وقد شكر السيد الهيب ولد احمد البشير أمين عام الجمعية  جميع المتبرعيية الخليجيين وذكر علي سبيل المثال  السيد الفاضل( ابو فرج ) من دولة الإمارات العربية المتحدة الذي “كان له الدور البارز علي المداومة في تمويل نشاط الجمعية علي  مدار السنة  في مراحل مختلفة جزاه الله خيرا..”..

كما قدم الأمين العام للجمعية الشكر للسيد الفاضل عيد الرحمن عبد الجليل عبد الغني من دولة قطر الشقيقة علي المشاركة في هذه العملية التي استفاد منها  ما يناهز 600 اسرة فقيرة في حي “اسبيخه” وحي “الترحيل”..

وكذلك شكر الاخوة المتبرعين من الكويت الشقيقة ،مضيفا أن “هذا ليس بغريب عليهم فهم دائما سباقون في دعم الخير ..”..

كما نوه ولد احمدللبشير بالدور الفعال لممثلي الجمعية  داخل الوطن وخارجه وخص بالذكر الاخ محمد عبد الرحمن ولد عبد الله نائب الرئيس الموجود حاليا  في الامارات العربية المتحدة  الذي كان له الفضل في نسج علاقات الجمعية بتلك الشخصيات الآنفة الذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى