اختراق موقع “تقدمي” وولد دهاه يحمل مستشار ولد عبدالعزيز المسؤولية

تم اختراق موقع تقدمي المعارض للنظام الموريتاني وكتب المخترقون على واجهة الموقع  عبارات مصحوبة بموسيقى النشيد الوطني الموريتاني، مبررين حجب الموقع المثير للجدل بعدم احترام وحدة الشعب الموريتاني بحسب تعبيرهم. وحمَل المدير الناشر لموقع تقدمي حنفي ولد دهاه المسؤولية لمستشار الرئيس الموريتاني احميده ولد اباه وكتب على صفحته الشخصية  بأن “تقدمي” لن تموت وستظل ” لن تموت و لن تكسر، و ستظل قذى في عيونهم، وشجى في حلوقهم” ..

نص التدوينة:

 “  بعد التحقيق الذي نشرناه عن الزواج الوهمي لأحمدو ولد عبد العزيز من الفتاة السلوفاكية، تمت اليوم سرقة DOMAIN NAME موقع تقدمي الألكتروني، الذي هو taqadoumy.com من طرف خلية المستشار اللعين احميده بنت اباه.. و ذلك عن طريق اختراق البريد الألكتروني لسيدي محمد ولد الكاعم، الذي وجدوا فيه المعلومات المتعلقة بـ”النطاق” إذ سبق أن دفع لي مرة ببطاقة ائتمانه المبلغ السنوي الذي يدفع مقابله الاحتفاظ به.. كما وجدوا معلومات متعلقة أيضا بالسرفير غير أنني كنت قد غيّرتها، مما تعذر معه الولوج للسرفير، الذي وصلت منه إنذارات، تماما كما وصلتني انذارات الدوماين الذي يبدو أنهم وفقوا في تغيير كل معلوماتي فيه، ليبسطوا عليه سيطرتهم. مما جعلنا نعجز تماما عن استرجاعه من الشركة.

إذن النظاق taqadoumy.com الذي طالما ناضل من أجل تحقيق العدالة وبسط الحريات و فضح ممارسات الفساد و الاستبداد أسير الآن لدى خلية احميدة للتجسس الألكتروني، وقد تم اختراقه عبر هذا الآي بي: 82.151.86.218 غير أن ما أؤكده للجنرال الأرعن و لجاسوسه الألكتروني النذل احميده هو أن تقدمي لن تموت و لن تكسر، و ستظل قذى في عيونهم، وشجى في حلوقهم. و لابد من صنعاء و إن طال السفر.!

 

“الزمان” تعلن تضامنها مع الزملاء في موقع تقدمي وتندد بالظلم الذي يتعرضون له من طرف عصابة ولد عبدالعزيز المختطفة لهذا البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى