الشرطة تقبض على مجرم خطير وتضبط مسؤولا كبيرا رفقة مومس

الزمان ـ ضبطت دورية من شرطة المباحث يقودها محمد ولد أعمر مسؤولا كبيرا رفقة مومس تمتلك جنسية دولة مجاورة، وتقيم منذ مدة في حي تفرغ زينه الراقي رفقة المسمى(س)الذي يغطي على أنشطتها اللااخلاقية، ويتظاهر بأنه زوجها في حين يقوم بتقديمها للمسؤولين الراغبين فيها كما لو كانت بضاعة، حسب مصدر “الزمان” المطلع الذي لم يشأ ذكر اسمه.

ويضيف المصدر أن ولد أعمر ومجموعته تلقوا عرضا مغريا لإخلاء سبيل المسؤول المذكور غير أنهم رفضوا واقتادوه  لمركز الشرطة لتأتي أوامر عليا بإخلاء سبيله..

من جهة أخرى أضافت مصادر”الزمان” أنه تمت الليلة قبل الماضية مداهمة مكان كان يختلي فيه بعض الشباب يفتيات في منطقة”صكوك” ليتم اضبط رقيب من الجيش وشرطي وهما يبتزان المجموعة، وقد تم اقتيادهما إلى مفوضية الشرطة.

وكذلط أحالت الشرطة القضائية بمفوضية تيارت (2) أخطر لص عانت منه “تيارت” (حسب مصدر إعلامي مطلع)خلال الأشهر الأخيرة، بعد ثلاثين عملية اختلاس واعتداء، و11 شكوى أمام القضاء والشرطة من شبح العاصمة المخيف.

وحسب زهرة شنقيط التي أوردت الخبر الاخير فإن قاضى الديوان الثانى بونه ولد باب أحمد ( رئيس المحكمة بالإنابة) أحال صاحب السوابق ” عمر با” إلى السجن المركزى، بعد طلبت وجهته نواكشوط الشمالية إليه.

وقد وجهت إليه تهمة السرقة ليلا مع الكسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى