الإدريسي ينفي منعه من تأشرة دخول موريتانيا ويتهم صحيفة صفراء

altقال رئيس رابطة الشرفاء الأدارسة عبدالله حافيظي السباعي في اتصال ب”الزمان انفو” إنه لا علم له بقصة منعه من تأشرة دخول الجمهورية الإسلامية الموريتانية، مؤكدا عدم صحة الأخبار التي نشر أحد المواقع الصفراء..الموقع المذكور يتهم بأنه متخصص في الكذب والتزوير ونشر الشائعات، وقد عرف صاحبه باستغلاله لاسم أكبر موقع مورتاني معارض لابتزاز الناس  .

 

واتهم حافيظي “الموقع” الذي قال بأنه سبق أن نشر مقالا ضدَه، بالتشهير كاشفا في حديثه مع “الزمان” نيته بتقديم شكوى ضدَه بتهمة القذف والتشهير.

الموقع المذكور  يستخدم اسم موقع “تقدمي” الشهير كفزاعة يرهب بها ضحاياه ويمتاز بأخباره”العاجلة”  التي غالبا ما تكون منشورة منذ زمن بعيد وتوهم القارئ بأنها وقعت في البلد وحين يلج إليها يجد أنها وقعت في بلدان بعيدة ..ومن أطرف قصصه أن أحد أقارب الراحل “زيني” اتصل بمديره ليهدده ويعده بأنه سينفرد بضربه حتى يكون سبقا حقيقيا يحق له أن يبدأه ب”ينفرد” التي يضعها أمام أخباره المنسوخة والمسروقة من المواقع وصفحات الفيس بوك.

وكان الموقع المذكور قد انفرد بخبر مضمونه ليقول إن السفارة الموريتانية في المغرب تلقت أوامر بمنع الحافيظي من تأشرة دخول موريتانيا نظرا لعلاقاته برجل الأعمال محمد ولد بوعماتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى