اجتماع تحسيسي بمركز تنظيم المنطقة الحرة في انواذيبو

alt الزمان انفو ـ  ترأس  اليوم الاثنين رئيس مركز تنظيم المنطقة الحرة في نواذيبو موسى ولد احمدناه  اجتماعا  تحسيسيا حضره الأمين العام للمركز الدكتور محمد محمود ولد سيدابات وأعضاء لجنة التنظيم وعمال المركز، و حثَ الرئيس في كلمته العمال على ضرورة وأهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية ضمن الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي التكميلي الذي تنتهي فترته المعلنة حتى الآن ليلة غد عند منتصف الليل.

و أشارالرئيس إلى ضرورة تعبئة الأسر على أداء واجبهم من أجل ردَ الجميل للرئيس محمد ولد عبد العزيز بالشاركة المكثفة والتصويت بنعم للتعديلات الدستورية، لدعم خيارات الرئيس التي تصبَ في مصلحة الوطن والمواطن.                                                                                                                                                          وركَز الأمين العام الدكتور محمد محمود ولد سيدابات، في كلمته  على أن  التسجيل والتصويت بنعم للتعديلات الدستورية سيكمَل  الإنجازات الكبرى التي تحققت في المجال الأ مني  والإقتصادي والثقافي في البلد خلال  الأعوا م الأخيرة  .  

وكانت بعض القطاعات الوزارية قد التحقت بهذه الحملة التحسيسية خلال الأسبوع الماضي، حيث تم تنظيم العديد من الاجتماعات في هذا الإطار على مستوى عدد من القطاعات الحكومية والوزارية بل وفي العديد من المؤسسات العمومية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى