حقيقة وفاة داعية شهير ومحبوب من طرف العامة

altالزمان انفو ـ يعد خبر وفاة الدكتور سلمان العودة هو الأكثر أنتشاراً داخل الشارع السعودي في الوقت الحالي،لشهرته وكثرة محبيه، حيث يتسائل الجميع عن حقيقة وفاة الداعية العودة داخل أحد المستشفيات، وهو الخبر الذي لم نجد في “الزمان انفو” دليلا على صحته رغم زعم الكثيرين في مواقع التواصل بأن الداعية الشهير قد رحل.

 

altولا تزال مواقع التواصل تعج بأخبار متضاربة حول خبر وفاة أو مرض الدكتور. وذكر نجله في تدوينه سابقة بأنه لا يعلم عن صحته شيئ وأن التكتم على أخباره مريب..

 

 

 

وعاد الدكتور عبدالله العودة نجل الشيخ سلمان العودة، الذي أعتقلته السلطات السعودية في سبتمبر الماضي، ليقول إن والده نقل إلى المستشفى اليوم، وقال العودة في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :

“بعد أكثر من أربعة أشهر على الاعتقال في سجن انفرادي في ذهبان بجدة.. اليوم بالفعل تأكد لي خبر #نقل_العودة_للمستشفى”.

 

 

 

وفي مشاركته بالهشتاق قال تركي الشلهوب “@TurkiShalhoub ” إن التاريخ سيذكر بكل عار أن الشيخ سلمان العودة قد إعتقل ومنعت عائلته من السفر واليوم ينقل إلى المسشتفى بسبب تغريدة دعا فيها الله أن يألف بين قلوب القيادة في كل من قطر والسعودية بما فيه الخير للشعوب. وقال الشلهوب في تغريدته المرفقة بصورة لتغريدة الشيخ سلمان العودة:

“سيذكر التاريخ بكل عار أن الشيخ سلمان العودة اعتُقل، وعائلته مُنعت من السفر، واليوم يُنقَل إلى المستشفى.. بسبب هذه التغريدة !”

ومن ناحيته طالب الباحث ومدير مكتب دراسات الشرق باسطنبول مهنا الحبيل “@MohannaAlhubail” بإطلاق سراح الشيخ والمعتقلين في السجون السعودية، وأضاف أنه قد تواصل مع أسرة الشيخ العودة وأكدوا له خبر نقله إلى المستشفى

وكان الشيخ سلمان العودة  قد اعتقل على خلفية معارضته لموقف بلاده تجاه قطر، وقد أشار نجل العودة إلي أن الحالة الصحية لوالده كانت جيدة قبل أن يتم اعتقاله رغم كبر سنه، وأنه تعرض لأنتهاكات داخل محبسه، وهو الامر الذي أثر على حالته الصحية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى