موريتانيا: شخصية متنفذة تنقل للخارج بعد حادث سير

الزمان انفو – أفادت مصادر متطابقة اليوم الأربعاء ان العقيد السابق الشيخ ولد بايه، عضو البرلمان الموريتاني الجديد سيكون في طريقه إلى العاصمة الفرنسية لمواصلة العلاج إثر حادث سير تعرض له مساء أمس وخلف إصابة في الظهر، وصفتها مصادر مطلعة بالبسيطة.

وقال المصدر إن ولد بايه « سيسافر اليوم إلى باريس في رحلة علاجية، ومن أجل الراحة والنقاهة »، وفق تعبيره.

وأضاف المصدر أن التوجه إلى باريس « ليس بسبب خطورة الإصابة، وإنما من أجل إجراء مزيد من الفحوصات، والراحة ».

وأوضح المصدر أن ولد بايه ما يزال يعاني من آلام حادة، وقد أظهر فحص الأشعة حصول تصدعات في إحدى فقرات الظهر.

ولكن مصادر طبية أكدت لـ « صحراء ميديا » أن إصابة ولد بايه « لا تشكل أي خطر على حياته »، مشيرة إلى أنه كان يعاني في السابق من آلام في الظهر، وخاصة في جهة الكتف الأيمن.

وكان ولد بايه قد تعرض لحادث سير على الطريق الرابط بين مدينتي نواذيبو ونواكشوط، عندما حاولت السيارة التي يستقلها تفادي شاحنة تأتي من الاتجاه المعاكس، وخرجت عن الطريق وتعرضت لهزات قوية عندما ارتطمت بكثبان رملية، على بعد حوالي 70 كيلومتراً إلى الشمال من نواكشوط.

وكان ولد بايه على متن سيارة رباعية الدفع من نوع « هيليكس تويوتا »، وبرفقته شخصان أحدهما كان هو السائق، ولم يصابا بأي مكروه خلال الحادث.

ويوصف ولد باي بأنه من بين الشخصيات المتنفذة في البلد ويحظى بثقة ولد عبدالعزيز العمياء،تلك الثقة التي كانت سببا في ثرائه الفاحش خلال سنواته عمله منظوبا للرقابة البحرية والصيد التي تحولت لإدارة حرس الشواطىء واستمر العقيد اليابق في التحكم بها و بكل ما يمت للصيد البحري بصلة من خلال منصبه كمستشار متنفذ قبل انتخابه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى