الرئيس يهدد بإغلاق وسائل التواصل ..وأحد الوزراء ينقل إلى المستشفى

الزمان انفو – ناءت المنصة بالمشاركة في المسيرة ..وسقطت أععمدة المنصة ليصاب بعض الحضور .ونقل الوزير محمد ولد كمبو إلى المستشفى مغشيا عليه حسب مصادر متطابقة
أوخلال حديثه قال الرئيس محمد ولد عبد العزيز إن جميع وسائل التواصل الاجتماعي سيتم « سدها » إذا ما شكلت أي تهديد للأمن والاستقرار في البلد.

ولد عبد العزيز كان يتحدث في خطاب أمام أنصاره في ختام مسيرة نظمتها الحكومة اليوم الأربعاء « ضد الكراهية والتطرف »، وقال إن « أي شخص تخول له نفسه أن يحاول زعزعة هذا البلد، ستتابعه الدولة وسيحاكمه الشعب الموريتاني ».

وأضاف أن هذا الشخص « مهما كانت مكانته أو علاقاته أو اتصالاته أو أمواله، سيتابعه الجيش الموريتاني الذي هو جيش الشعب وليس جيش الرئيس ».

وقال الرئيس الموريتاني إن على الموريتانيين أن يعرفوا أن دولتهم « ديمقراطية وكل الحريات مصانة فيها، ولكن لن نقبل أن الفعل السيء للبعض يضيع هذه المكاسب »، وأعلن ” سنسد جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ولن نقلص الحرية والديمقراطية التي ينعم بها الشعب الموريتاني ”

وأكد قائلاً: « أغلى ما نملك هو أمننا واستقرارنا ووحدتنا، ولن نقبل لأي أحد أن يتاجر بهذه الأمور خارج البلد »..

المسيرة المذكورة تم التخطيط لها منذ فترة وتولت الحكومة تنظيمها بعد أن صدرت الفكرة من الحزب الحاكم، وأعلنت الرئاسة أمس أن اليوم عطلة معوضة على كافة أنحاء التراب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى