رئيس اتحادية كرة القدم يكتب مهنئا الرئيس وفريق “المرابطون”

الزمان انفو – نواكشوط –

كتب رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحيى كلمة ضمنها شكره للرئيس محمد ولد عبدالعزيز وتهنئته وتقديره للمنتخب الوطني على التكربم المستحق الذي حصل عليه واختياره منتخب العام 2018 في إفريقيا.

وهذا نص الكلمة:

بعد التكريم الذي حصل عليه منتخبنا الوطني، باختياره منتخب العام في إفريقيا، في جوائز الاتحاد الإفريقي 2018، أود هنا أن أعبر عن بالغ شكري وامتناني على وجه الخصوص للاعبي منتخبنا الوطني، وطاقمهم الفني والإداري، الذين صنعوا هذا الإنجاز على أرضية الميدان عندما انتزعوا لنا بطاقة التأهل بجدارة واستحقاق لأول مرة في تاريخ بلادنا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، فلهم مني كل الشكر والتقدير والامتنان.
شكراً لهم بقدر كل قطرة عرق سالت على جباههم في سبيل تحقيق هذا الإنجاز، شكراً بقدر كل خطوة خطوها فوق أرضية الميدان للدفاع عن حظوظنا حتى تكللت بالنجاح، شكراً بقدر كل عطاء فني وبدني بذلوه ليسجلوا الأهداف، شكراً بقدر كل جهد مضنٍ قدموه من أجل الذود عن شباكنا حتى نحقق الفوز..
نعم، أنا ممتن كثيراً لكل من هنأني شخصياً، وكل من ذكرني إطراءً في سياق تحقيق هذا الإنجاز، لكنني أهدي كل تلك الإشادات لمن يستحقها فعلاً وهم اللاعبون واحداً واحداً، فلولا عملهم بإخلاص وتفانٍ كبيرين، وإصرارهم وعزيمتهم على تحقيق الهدف والإيمان بذلك، لما تسنى لنا بلوغ ما بلغناه من نجاح..
ولا يسعني هنا كذلك سوى أن أشيد بالتنهئة الغالية التي أسداها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في كلمته يوم أمس للمنتخب الوطني؛ فقد كان على الدوام الداعم الأول لنا في كل خطوة خطوناها في سبيل أن تُذكر بلادنا رياضياً بما هي أهل له (موريتانيا أنجزت.. موريتانيا نجحت.. موريتانيا توجت) كما قال سيادته يوم أمس، فبمثل هذا الشرف فقط يجب أن تذكر موريتانيا.

شكراً مرة أخرى، ومن تقدم إلى آخر بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى