” لعويسيات” في لقاء مع المرشح الرئاسي محمد ول الشيخ محمد أحمد الغزواني “صور”


الزمان انفو ـ
احتضنت قاعة الإجتماعات بالمقر الرئيسي لحملة المرشح الرئاسي محمد ول الشيخ محمد احمد الغزواني اجتماعا موسعا بأطر ووجهاء وأعيان مجموعة لعويسيات.

واستهل اللقاء الناطق باسم المجموعة رجل الأعمال السيد عبد الله ول أشوايل بتوضيح الرؤية العامة للمجموعة التي تعتبر من أوائل المجموعات القبلية التي أعلنت دعمها ومؤازرتها للمرشح الرئاسي في استحقاق 2019.

وأضاف ول أشوايل أن دعم ومساندة المجموعة للمرشح الرئاسي بصفة شخصية لم يأتي من فراغ بل هو نتاج علاقات روحية و تاريخية جمعت بين أبناء المجموعتين، بعتباره الشخص الوحيد الضامن لمواصلة مسيرة الإصلاح وذلك، لما يتمتع به من كفاءة وحكمة وحنكة تخوله لتسيير البلاد والذود عن حقوق العباد .

بدوره النائب البرلماني بداهية ول السباعي قال خلال كلمته بالمناسبة أن المواقف المشرفة للمرشح الرئاسي محمد ول الشيخ محمد أحمد الغزواتي مع أبناء المجموعة جعلتهم يتصدرون قائمة الداعمين والمساندين له دون قيد أو شرط واصفا علاقتهم بالعضوية والمستمرة التي لا يمكن لأي معطى جديد تغييرها ، أو التأثير عليها .

المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني بدوره رحب ترحيبا خاصا بافراد المجموعة الذين حضروا من كل مناطق البلاد للمشاركة في هذا الإجتماع ، مؤكدا على أن عبارات الترحيب كانت ستختلف لو كان الإجتماع في منزله غير أن الأقدار شاءت أن يكون في مقر الحملة التي تتطلب منا جميعا تضافر جميع الجهود وتكاتفها لتصب في إنجاح المشروع المجتمعي الذي أنوي تطبيقه فور وصولي الي سدة الحكم حسب تعبير ولد الغزواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى