سياسيون مغاربة في زيارة لموريتانيا (صور)

altانواكشوط (الزمان ـ الصحراء):يواصل عدد من السياسيين ورجال الأعمال المغاربة زيارتهم التي يؤدونها إلى موريتانيا طيلة ثلاثة أيام، حيث يضم الوفد المغربي أربعة رجال الأعمال هم: محمد يوسف كسوس، ومحمد يوسف السباعي، وكمال إيماني المهندس، ومحمد بن قاسم بن جلون.

وفد رجال الأعمال جاء ضمن وفد رفيع المستوى من قيادة حزب الاستقلال المغربي يؤدي زيارة لموريتانيا تلبية لدعوة من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وأكد كل من الأمين العام لحزب الاستقلال المغربي ورئيس حزب الاتحاد السيد محمد محمود ولد محمد الأمين في كلمتيهما خلال الاجتماع الذي شمل الوفدين المرافقين لهما في مقر حزب الاتحاد بنواكشوط صباح اليوم الأحد على ضرورة تحيين الاتفاق الثنائي الموقع بينهما في عام 2010 حتى يستجيب لمتطلبات المرحلة وللطموحات المشتركة للحزبين.

altمن جهة أخرى تضمن الاجتماع مداخلات لأعضاء الوفدين المرافقين الموريتاني والمغربي عمقت مختلف المحاور والنقاط التي استعرضها رئيس حزب الاتحاد وضيفه الشقيق الأمين العام لحزب الاستقلال، كما تناولت المباحثات بين الجانبين سبل تدعيم وتنويع وتطوير علاقات الأخوة والتعاون بين الطرفين.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها لقادة حزب الاستقلال المغربي العريق إلى موريتانيا بعد توقيع اتفاق مع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سنة 2010 حيث أوفد حزب الاتحاد بعض قادته إلى المغرب لحضور عدد من altأنشطة حزب الاستقلال altخلال السنوات الأخيرة.=

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى