انواذيبو: إمام يعترف بأنه اغتصب تلميذته

altكشفت ناشطة فى الدفاع عن حقوق الأطفال والأمهات فى مدينة انواذيبو (شمال) عن حوادث وانتهاكات فظيعة ترتكب ضد الفتيات القاصرات خصوصا منهن اليتيمات أو الائي ينتمين إلى الطبقات الفقيرة ويجرى التكتم على تلك الإنتهاكات خصوصا منها المتعلق بالشرف عبر معالجات بها من الإهانة أحيانا مايوازي فى الرتبة مستوى الإنتهاك الأصلي !.

وحسب المعلومات التى أدلت بها الناشطة المذكورة ل”أنباء انفو” بات أكثر سكان “انواذيبو” يعزفون عن إرسال بناتهم الصغيرات إلى مراكز تحفيظ الفرءان الكريم التى يديرها أئمة مساجد فى المدينة بعد الحديث عن ثلاثة حوادث اغتصاب ضحاياها فتيات صغيرات لايتجاوزن الثالثة عشر من العمر.

وقالت الناشطة إن إماما رفضت الإفصاح عن هويته، كان يستقبل عشرات الفتيات القاصرات ترسلهن إليه العائلات المجاورة لمنزله من أجل تحفيظهن القرءان الكريم وقد انتهز فى واحدة من المرات فرصة وجود زوجته خارج المنزل ، واستدرج الفتاة اليه وقام باغتصابها .. مشيرة الي أن الفتاه اخبرت اسرتها ، حيث تم الإمساك علي الجاني، وقد اعترف الرجل – حسب الناشطة- بعملية الإغتصاب ولكنه ادعي ان الإغتصاب تم بإيعاز من الشيطان وجرى التكتم على الحادثة إثر تدخل الوسطاء القبليين!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى