تنبيه هام

الزمان انفو – كتب عبدالفتاح ولد اعبيدن:

تنبيه هام :رقم بطاقة الحاجة المريضة عيشة إعبيدن حفظها الله:19080477/

هذا عنوان أختى عيشتو بنت اعبيدن .لقد أجرت عملية قسطرة قلب بمستشفى الملك الفهد ،لكن رغم ذلك أصرت على الحج المبرور،فابحث عنها و احرص على أداء حجها فى أمان، ما استطعتم إلى دلك سبيلا . سيارة الإسعاف التى تجلس فيها، يبدو أنها للتجارة و ليست للإسعاف ،بسبب أطماع بعض المقيمين ،الذين يحرصون ماديا على اقتناص فرصة الموسم الرباني، المتنوع المنافع .
إخوتى المنظمين،حجوا باسم الدولة مرارا و تكرارا.مبروك.لكن لا تضيعوا أمانة راحة الحجاج .فقد انتدبتم لذلك،بإذن من الله و توفيق .
قال الله تعالى :”إنا عرضنا الأمانة على السماوات و الأرض و الجبال فأبين أن يحملنها و أشفقن منها و حملها الانسان إنه كان ظلوما جهولا”.
أخى مخطار ولد ودو حفظك الله و أعانك على تأدية الأمانة،قل لوزيرك و جماعة الطب و تنظيم الحج و رعاية أحوال الحجاج الموريتانييين و قل للسعوديين من وراءكم،، الله الله فى ضيوف الرحمان ،حجاج بيت الله الحرام و زوار جدى ،خاتم الأنبياء و المرسلين ،محمد بن عبد الله،عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم .
و الله الله يا مخطار و يا ولد أهل داووود،و يا أعوان الحجاج من الجهة السعودية المستقبلة،فى العناية القصوى بصحة الفاضلة أختى ،عيشتو بنت عبد الرحمان ولد اعبيدن ،خصوصا أنها ضعيفة بسبب مرض القلب ،لله الحمد ،و بوجه أخص بعد أن أجرت عملية قسطرة ،قبل أيام بعد أن وصلت لبلاد الحرمين.
اللهم احفظ حجاجنا الميامين و سائر ضيوف الرحمان ،تقبل الله من الجميع،و جعله موسم رحمة و حفظ و صلح و إصلاح شامل و تصالح عميم .اللهم آمين /مع تحيات صديقك عبد الفتاح ولد اعبيدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى