قصة تعذيب فتاة موريتانية بالجزائر

الزمان أنفو ـ تداولت مجموعات على تطبيق الواتساب ومواقع التواصل الإجتماعي،رسائل مصورة لفتاة تبكي ، وتحدث أخرى يفترض أن الرسائل المصورة موجهة لها منتقدة نمط غذائها، كما تظهر مكبلة بما يشبة اللثام زتتحاشى التصوير،وقيل إنها موريتانية تم تعذيبها من طرف شحص يعتقد أنه زوجها .

وحسب وثيقة مرفقة مع فيديوها وصلت “الزمان أنفو، فإن الضحية تدعى: الظريفة الناجم ، الجنسية موريتانية مقيمة بمخيمات البوليساريو فى تندوف بالجزائر وقد تقدم للزواج بها ابن عمها المقيم في الجزائر بمدينة تسمسيلت الولاية رقم 39 العنوان بلوك B رقم 1.
ومنذ اسبوع -حسب الروايات – يحتجزها زوجها المسمى اركادي محمد ابن عمار ويقوم بتعذيبها وتصويرها وقد اتصل بعائلتها وطلب منها 6000 الف يورو كفدية لإطلاق سراحها.
وحسب تلك الروايات توجد عائلة الفتاة في نواكشوط العاصمة ، وتناشد العائلة الضمائر الحية والسلطات الموريتانية والجزائرية بالتدخل العاجل لإنقاذ ابنتهم وتحريرها من زوجها المتسلط.

وقد توصلنا بتسجيل صوتي يتحدث فيه أحدهم مقدما نفسه بأن يعمل في الأمن، بدولة الإمارات، ويعرض تسوية الموضوع بإرضاء محدثه بالترغيب والترهيب، حيث طالبه بالإفصاح عن المبلغ الذي يريد، ليبدأ في سرد السيناريو المفترض لتسوية الأم ورد الفتاة لحيث كانت، إذا ما تم تحول 6300أورو عبر الوستر إينيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى