استاذ اغتصب تلميذه مرات داخل الفصل!

مصر: استاذ اغتصب تلميذة 3 مرات داخل الفصل!الإغتصاب جريمة لا تغتفر، وللأسف، هذه الظاهرة آخذة بالازدياد رغم الجمعيات والمؤسسات الكثيرة التي تعارض بشدة هذه الظاهرة البذيئة! ولا ينفك المغتصبين بإشباع رغباتهم الجنسية من خلال استغلال الأطفال الذين لا حيلة لهم ولا قوة! بحيث اكتشف مؤخرا إغتصاب طالب إبتدائي على يد أستاذه خلال الفصل الذي من المفروض أن يعلم طلابه القيم والمبادئ الخلاقة، فيغتصبهم!!

مصر: استاذ اغتصب تلميذة 3 مرات داخل الفصل!

وبعدين مع الإغتصاب؟!

إذ أمرت النيابة العامة بمحافظة حلوان المصرية بعرض التلميذ الذي قام أستاذه بااغتصابه داخل المدرسة على الطب الشرعي لتحليل ملابسه الداخلية لبيان إن كان هناك آثار تفيد تعرضه للاغتصاب من معلمه.

كما تم سحب عينات من المدرس المتهم بالإغتصاب لمضاهاتها بما ينتج عنه تحليل الملابس الداخلية للتلميذ المجني عليه للتأكد من صحة الواقعة، وحتى الآن لم يتم الانتهاء من إعداد التقرير الخاص بالطب الشرعي لتقديمه إلى النيابة العامة، حتى تظهر نتائج تحليل الملابس والعينات لتقديم تقرير مفصل للبحث فيه ومن ثم تتخذ النيابة قرارها، ومازال المتهم محبوسا على ذمة التحقيقات.

وكانت إحدى مدارس منطقة 15 مايو بمحافظة حلوان قد شهدت قيام مدرس لغة عربية بالتعدي الجنسي على أحد تلاميذه داخل الفصل عقب انتهاء اليوم الدراسي.

بدأت احداث الواقعة المثيرة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن من عماد “46 سنة- محام” اتهم فيه وليد “39 سنة- مدرس لغة عربية” بالتعدي الجنسي علي نجله “11 سنة” الطالب بالصف الخامس الإبتدائي داخل المدرسة.

 

 ضربه والده لمعرفة الحقيقة

وتبين من التحريات أن المدرس قام بالتعدي على المجني عليه أكثر من مرة داخل الفصل فألقي القبض عليه وبمواجهته أنكر الإتهام الموجه إليه فأحيل للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتبين أن التلميذ كان يتأخر في موعد العودة للمنزل خاصة أن بعض زملائه من الجيران يعودون قبله بفترة طويلة وعندما سألته امه كان يختلق أسباباً وهمية فشكت لوالده الذي ضربه لمعرفة الحقيقة فأخبره بواقعة التعدي عليه.

وقال التلميذ أن المدرس طلب منه البقاء بعد انتهاء اليوم الدراسي في أحد الأيام بدعوى أنه يريده في أمر هام وبعد إنصراف الجميع.

فوجئ به يقترب منه ويتحسس جسده ثم جرده من ملابسه فأخذ يبكي .وأمره بالصمت وتعدى جنسياً عليه بعد أن هدده بالقتل لوعلم أحد بما حدث. وأضاف المجني عليه أن الواقعة تكررت ثلاث مرات بنفس الاسلوب.

     

farvesh

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى