والي روصو يتدخل لمنع شجار بين بيجل ورجل الأعمال ابراهيم ولد عثمان

arton8736أفادت مصادر متطابقة أن رئيس حزب الوئام بيجل ولد هميد خرج عن وقاره ،قبل أيام، متهجما على أهل “الشرق الموريتاني “عموما ومتوعدا بعض رجال الأعمال المنحدرين من “الشرق”  بالويل والثبور إن حاولوا الاستثمار في رقعة أرضية يتصورها الزعيم السياسي حكرا على أقاربه!.وقد تدخل ولد محمد راره لمنع شجار كان على وشك الوقوع بين بيجل ورجل الأعمال ابراهيم ولد عثمان بعد تبادلهما لكلمات نابية.

وأضاف موقع “زهرة شنقيط” أن آخر مصائب السياسي الزعيم أو الزعيم السياسي كانت تهجمه على رجلين من أهل الشرق الموريتاني قائلا “شنه موجب يستغل أرض كرمسين واحد من “اديبوسات” وآخر من “إدوعيش” ، أم أن الدولة فوضى!؟”.

تصريحات بيجل ولد حميد أغضبت رجل الأعمال ابراهيم ولد عثمان الذي رد عليه بالقول” العادت الأرض للدولة أتواقطن صالحين، والعادت ماه للدولة ، أتهنتيت أحن ماقط عدن كون من أهل”. وقد كاد الشجار يحدث لولا حكمة والى ولاية أترارزه ولد محمد راره الذي امر بيجل بالتصرف كرجل دولة أو تعريض نفسه للاهانة من قبل الدرك.

والغريب أن بيجل الذي سارع إلى لقاء رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز لم يطرح عليه ملف الحوار أو المشاركة في الانتخابات، وإنما حاول ابتزازه من خلال دفعه لاتخاذ قرار ضد رجال الأعمال مقابل مشاركته في الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى