مجموعة”التيشطيات” مع مشروع موريتانيا الجديدة دون قيد أو شرط

altأكد سكان قرية ” التيشطيات ” ان القرية كانت و مازالت موحدة ومتماسكة و مستقلة في اتخاذ قراراتها،وأعلنو في بيان توصلنا به  التأييد اللا مشروط ل”مشروع موريتانيا الجديدة الذي تبناه فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلال برنامجه الانتخابي,والذي يهدف إلى توفير المتطلبات الأساسية للمواطنين جميعا وخاصة الفئات الهشة”

وهذ نص البيان:

 

إن قرية التيشطيات و منذ نشأتها قبل عقود طويلة من الزمن كانت و مازالت موحدة ومتماسكة و مستقلة في اتخاذ قراراتها بعيدا عن أي تجاذبات أخرى ,سواءا كانت قبلية أو جهوية,أو عرقية أو فئوية,ولم تكن مجموعة التيشطيات في يوم من الأيام عرضة للتشرذم أو التفرقة بل كانت مجموعة منسجمة تتخذ قراراتها بكل استقلالية وتجرد.

اننا في مجموعة التيشطيات لنعلن تأييدنا اللا مشروط لمشروع موريتانيا الجديدة الذي تبناه فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلال برنامجه الانتخابي,والذي يهدف إلى توفير المتطلبات الأساسية للمواطنين جميعا وخاصة الفئات الهشة , من ماء وكهرباء وصحة وتعليم ….. الخ ,وفي هذا الصدد نثمن كثيرا مشروع توفير الماء الشروب لقرى كثيرة في البلاد استفادت منه التيشطيات بمساعدة الوزير السابق الكوري ولد عبد المولى الذي بذل جهودا جبارة من اجل انطلاقة هذا المشروع ,ولا يفوتنا بهذه المناسبة إلا أن نقدم له كل الشكر و الامتنان.

كما تستغرب المجموعة صدور بيان في المواقع الالكترونية دون تنسيق معها أو علم به,ولا يمثل وجهة نظرها حول قضايا مهمة كان الأولى النأي بالمجموعة عنها.

إن مجموعة التيشطيات بجميع أطرها لا يمكن المتاجرة بها أو التحدث نيابة عنها ,فهي على مر التاريخ شكلت وحدة مستقلة تسعى دائما إلى طرح كل قضاياها بدون تدخل من أي جهة سياسية أو اجتماعية نافذة أو إعلامية ,ونحن في المجموعة كذلك نقدر كل الجهود التي تهدف إلى إبداء الرأي و النصح القويم.

مجموعة أطر التيشطيات انواكشوط 02-07-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى