ولد حمزة يرفض تسديد المبالغ التي يعتبر ان صرفها مبررا

DSC04194استغرب احمد ولد حمزه رئيس المجموعة الحضرية لمدينة نواكشوط؛ تزايد التفتيش للمؤسسة التي يديرها؛ مؤكدا رفضه التام لمطالب المفتشية العامة للدولة بتسديد مبالغ مالية ضخمة تجاوزت 350 مليون أوقية تم صرفها طيلة السنوات الست الماضية كدعم واعانات للمساجد والجمعيات غير الحكومية؛ والشباب والرياضة؛ والمستشفيات والمرضى؛ وحتى بعض القطاعات الوزارية الهامة..

وقال ولد حمزه –أثناء حديثه في ندوة صحفية نظمها زوال اليوم بنواكشوط؛ مجلس المنتخبون في المجموعة الحضرية- إنه لا يسير المجموعة الحضرية بمفرده وإنما هناك مجلس يشاركه في تسييرها؛ ويضم منتخبون من مختلف التيارات السياسية؛ مؤكدا رضاهم التام عن طريقة تسيير المؤسسة..

وأضاف ولد حمزه أن المجموعة الحضرية حققت انجازات كبيرة ودشنت مشاريع متعددة خلال السنوات الماضية مؤكدا أن حساباتها تحتوى اليوم حوالي 3 مليارات و500 مليون أوقية.

وقال ولد حمزه إنه يرجو من رئيس الجمهورية وحكومته أن يكونوا حكما عادلا؛ ولا ينخرطوا في مؤامرات استهدافه بصورة شخصية والنيل من سمعته ومن المجد الذي بناه طيلة السنين الماضية..على حد قوله.

وأكد ولد حمزه أنه لا يريد تسييس القضية ويحاول ابعاد كل الشكوك التي توحي بأنها تدخل في إطار تصفية الحسابات السياسية ومحاسبته على مواقفه السياسية…وفق تعبيره

جدير بالذكر أن الندوة الصحفية حضرها لفيف من العمد المستشارين البلديين في العاصمة نواكشوط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى