بعد تدهور خدمات “بنكيلي ” ليومين البنك الشعبي يخرج عن صمته(1)

عبدالله محمدالفتح:

الزمان أنفو – منذ الثامن والعشرين مارس وخدمات “بنكيلي ” تشهد تدهورا في نوعية الخدمة، حيث لاحظ زبناء البنك الشعبي بطء التحويلات إضافة لأخطاء تحدث نتجية محاولات الزبناء إعادة خطوات التحويل مما ينتج عنه تكرار تحويل نفس المبلغ لنفس الزبون ، وعبر بعض الزبائن ل”الزمان  أنفو ” عن استيائهم من الخدمة الآئلة للتدهور.

 

وخرج البنك الشعبي الموريتاني، عن صمته اليوم قائلا: إن الإجراءات التي أجريت على منصته “بنكيلي” يومي 28 و 29 تسببت في تعطل خدماته في بعض الأحيان للزبناء.

نص البيان:

“اعزائي الزبناء،بعد اجراء الصيانة التي كانت مبرمجة ليلة 28 إلى 29 مارس 2022، على منصة خدمة بنكيلي، لوحظت اضطرابات فنية خارجة عن إرادتنا.

نأسف جدا لما يمكن ان تكون قد تسببت فيه هذه الأعطال من ازعاج وتعطل لمصالحكم. كما نؤكد لكم التزامنا بعدم ادخار أي جهد للتغلب على هذا النوع من الاضطربات وفي أقرب الآجال.

ونذكركم أن حساب بنكيلي هو حساب بنكي بالكامل، مما يوفر أمانا تاما لأموالكم وقابلية تامة للتتبع المفصل لمعاملاتكم في جميع الأوقات.”

وكنت شخصيا قد عانيت منذ أكثر من عام من ظلم وسوء خدمات البنك الشعبي،

حيث طلبت منه توقيف بطاقة” فيزا كارت” حتى قبل تفشي وباء كورونا وأبلغوني أنه علي انتظار وقت انتهاء صلاحية البطاقة، وحينها سيتصلون للتأكد من أنني لا أرغب في تجديدها، وحين انتهت صلاحيتها لم يتصلوا وقاموا بتجديدها ليتم خصم 3500أوقية قديمة كل شهر، رغم عدم رغبتي في ذلك، وحين قدمت احتجاجي واستوفيت إجراءات أخرى عبر السلم الإداري..لم يتم تعويضي عن المبالغ المسروقة طيلة أكثر من عام، وحصلت فقط على مبالغ خصموها مكررو مرارا مقابل بطاقة”گاب” السحب من الساحب الآلي المحلي..أما أخطاء التحويلات التي لم تصل بالنسبة لي فقد تم تصحيحها، وهناك العشرات على الأقل أعرفهم اشتكوا من سوء خدمات البنك الشعبي وسوء خدمة بنكيلي هذه الأيام ..

الكاتب الصحفي عبدالفتاح اعبيدن عبر عن استيائه من انتظاره لتحويل مبلغ قدره “20 الف ” منذ الأمس ينتظرها ولم تأت..وصب جام غضبه_ في فوكال _  على البنك، منبها  عطايا قدرها ” مائة ألف ” قدمها البنك لبعض المواقع دون ربطها بترويج أو خدمة بالمقابل.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى