تآزر” تحمل شركاءها مسؤولية تأخر تنفيذ المشاريع

الزمان أنفو –

حمل المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “تآزر” محمد عالي ولد سيد محمد، شركاء المندوبية في تنفيذ المشاريع من أصحاب المقاولات ومكاتب المتابعة والإدارات المعنية بالتنفيذ والمتابعة، مسؤولية التأخر الحاصل في تنفيذ نسبة كبيرة من البرامج والمشاريع.

 

ودعا ولد سيدي محمد خلال اللقاء الذي جمعه اليوم الجمعة 08-04-2022، بمقر الأكاديمية الدبلوماسية في نواكشوط، الجميع إلى تحمل المسؤولية واحترام العقود والآجال المحددة لتنفيذ تلك المشاريع.

 

وحذر مندوب “تآزر” منسقي البرامج على مستوى المندوبية ومكاتب المتابعة والمقاولين من التمادي في هذا الاتجاه، مؤكدا أن “علاقة المندوبية بالجميع من الآن فصاعدا ستطبعها الصراحة والمكاشفة والشفافية ولن تتسامح بعد اليوم مع أي من الأطراف الثلاثة التي تعنى بتنفيذ تلك البرامج والمشاريع الموجهة لانتشال الطبقات الهشة ودمجها في النسيج الاجتماعي”.

 

وأشار إلى أن “منح المقاولات لمؤسسات غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها وغياب المتابعة والتأخر في تسديد الفواتير وافتقار الكثير من الملفات إلى الدقة المطلوب كلها عوامل حالت حتى الآن دون تنفيذ الكثير من البرامج والمشاريع التي يعلق عليها المواطن الكثير من الآمال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى