حول لقاء وزير الإسكان

نص التدوينة:

الزمان أنفو ـ اجتمع بنا أمس الخميس 23 مايو 2022 معالي وزير الإسكان والعمران سيدأحمد ولد محمد بمكتبه، في الموعدد الذي حدد لنا سلفا،وكنت مصحوبا ب ـ  زملائي من أصحاب الشركات موضوع الإجتماع ـ للتباحث بخصوص ملفات سبق أن أتينا بها لتسوية مشاكل أصحابها.

ووجهنا معالي الوزير للسيد مدير المباني والتجهيزات العمومية ابراهيم ولد السقير لتسوية ما أمكنه تسويته، من المشاكل ،وإعادة ما استعصى إليه.

وقد استقبلنا السيد المدير بصدر رحب، واستمع لنا لنطرح عليه مشاكلنا ليسجلها نقطة نطقة،ولم يمض علينا سوى وقت قليل حتى عرفنا الإتجاه الذي ستسلكه كل شركة من أجل تسوية مشكلتها، وخلال نقاشنا مع السيد المدير تطلبت إحدى المسائل مرورنا بالأمين الأمين العام الذي استقبلنا ،هو أيضا ـ مشكورا ـ دون سابق موعد، ليستقبلنا بكل أريحية وقام بجميع الإتصالات لمعرفة الطريقة التي ستتم بها تسوية المشكلة.

وغادرنا الوزارة بعد اتضاح الرؤية،وبعد شعور أصحاب الشركات المعنية بالرضى عن الخطَة التي تم اعتمادها لتسوية المشاكل المطروحة، وهذا ما يدفعني لتجديد شكري باسم تعاضدية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمعالي وزير الإسكان والسيد الأمين العام سيداحمد ولد بنان،و السيد المدير ولجميع المعنيين بملفاتنا بما في ذلك رؤساء المصالح الذين كان يتم استدعاؤهم من آن لآن على استجابتهم بالسرعة المطلوبة.

كما أعرب عن ارتياحنا لهذا النهج وأرجو من الإدارة أن تستمر عليه، من أجل تقريب الإدارة من المواطن،لتكون في خدمته.

رئيس M2Pسيدمحمد ولدعبدالقادر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى