نشطاء انواذيب يعلنون عن وفاة إحدى ضحايا الظلم

أعلن نشطاء انواذيبو عن نعيهم لإحدى ضحايا الظلم في العاصمة الإقتصادية.

وقالوا في النعي: “قال تعالى (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) وقال تعالي (وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَار).

 

علمنا ببالغ الأسى والحزن  بوفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة النينة منت الفضل ولد بوكزان فجر الخميس الماضي الموافق لفاتح أغسطس 2013 .

 

المرحومة بإذن الله هي صاحبة المظلمة التي عرضت خلال المؤتمر الذي عقد يوم الجمعة 01مارس 2013 بمناسبة الذكرى الأولى لقافلة نشطاء انواذيبو لنصرة المظالم .

 

وقد ظلمت المرحومة من قبل الجميع وتكالب عليها بالتمالئ مع عصابات تزوير القطع الأرضية وواجهت المتاعب التي كان بإمكان سلطات البلد التدخل لتفاديها . و حالة المرحومه ليست الأولي فهناك عدد كبير من أصحاب المظالم الذين سلمت مظالمهم للرئيس ولكنهم وماتوا كمدا بسبب ما حل بهم , حيث لم يجدوا من يقف إلي جانبهم وغلقت الأبواب في وجوههم .

 

وتجاهلت السلطات بالبلد ببرودة أعصاب مطالبهم المشروعة بدون وجه حق شرعي , رغم أننا في نشطاء انواذيبو لنصرة المظالم قطعنا بها مسافة 470 كلم للفت الأنظار إلى شناعتها والعمل على حلها .

 

ونذكر الجميع مسؤولين ورؤساء أن الظلم ظلمات يوم القيامة . وإنا لله وإنا إليه راجعون , تغمد الله كل موتانا بواسع رحمته وغفرانه , وينتقم لهم من الظالمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى