رئيس مبادرة التضامن والتنمية يعلن عن نيته الترشح لمنصب عمدة انواذيبو

altأعلن  الناشط السياسي فى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم الدي ولد محمد أصغير مساء أمس عن نيته الترشح لمنصب عمدة نواذيبو فى الإستحقاقات المزمع تنظيمها 12 أكتوبر.

وقال الناشط السياسي الدي فى مؤتمر صحفي عقده في مقر مبادرته بحي “النيمروات”  إن الاحتكام إلى الانتخابات بات الآلية الديمقراطية الأنسب من أجل كسب الشرعية معتبرا أن قرار الحكومة بتنظيمها خيار سليم ومدروس بعناية .

واعتبر  الدي ولد أصغير أن قرار التقدم للتشرح لمنصب العمدة طموح لتطوير وتنمية المدينة فى ظل تحولها لمنطقة حرة , معربا عن انسجامه وتمسكه بقرارات الحزب فى نهاية المطاف.

رجل الاعمال الدي محمد الصغير أثناء كلمته الافتتاحية وطالب ولد أصغير كافة المواطنين بالإقبال على مراكز الإحصاء الإداري ذى الطابع الإنتخابي وسحب بطاقات التعريف من أجل التمكن من المشاركة بفعالية فى الإنتخابات وإختيار مرشحيهم.

بدوره القيادي فى الحزب محمد المامي ولد أحمد زورق اعتبر أن اللجنة التحسيسية المكلفة بحسم الترشحات ستحط الرحال فى المدينة السبت القادم وستسعي جاهدة إلى فرز مشرحين توافقيين نابعين من القواعد الشعبية.

وقالت مصادر من الحزب إن العديد من المنخرطين فى الحزب ينوى التشرح للمناصب الإنتخابية غير أن اللجنة المكلفة بالتحسيس هي صاحبة كلمة الفصل فى حسم المرشحين بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى