حزب الإنصاف الحاكم يتسلم سلات غذائية لصالح2000أسرة

الزمان أنفو-

تسلم رئيس حزب الإنصاف حمد ماء العينين ولد أييه 200 سلة غذائية مقدمة من طرف المؤسسة الصينية للسلام والتنمية، لصالح 2000 أسرة من المواطنين الأقل دخلا في مدينة أطار بولاية آدرار.

 

وبحسب إيجاز نشره حساب الحزب الحاكم على الفيس بوك ، فقد وقع رئيس الحزب مع السفير الصيني المعنمد لدى موريتانيا لي بيجن وثيقة تسليم السلات الغذائية.

 

السفير الصيتي أكد على أن الهدية، تعبر عن مستوى التعاون بين حزب الإنصاف والحزب الشيوعي الصيني، ا”نسجاما مع مستوى العلاقات والتعاون التاريخي بين الشعبين الموريتاني والصيني”.

 

كما تحدث رئيس الحزب، حيث شكر المؤسسة الصينية للسلام والتنمية والسفارة الصينية في بلادنا، مؤكدا على أن هذه الهدية تدل على متانة العلاقة والتعاون بين حزب الإنصاف والحزب الشيوعي الصيني، وهي علاقة تنبع من مستوى التعاون والتفاهم القوي بين قيادتيهما، وفق ما يريده قائدا بلدينا محمد ولد الشيخ الغزواني وشي جين بينغ.

وأضاف الإيجاز أن رئيس الإنصاف شكر المؤسسة الصينية للسلام والتنمية والسفارة الصينية في موريتانيا “مؤكدا على أن هذه الهدية تدل على متانة العلاقة والتعاون بين حزب الإنصاف والحزب الشيوعي الصيني، وهي علاقة تنبع من مستوى التعاون والتفاهم القوي بين قيادتيهما، وفق ما يريده قائدا بلدينا محمد ولد الشيخ الغزواني وشي جين بينغ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى