نواكشوط الشمالية: حضور كبير لأمسية نظمها حزب الوحدة والتنمية

سهرة مميزة وتحدي للمرشحين في انواكشوط الشمالية

نظم حزب الوحدة والتنمية أمسية تحسيسبة البارحة تواصلت حتى الساعةةالأولى من صباح اليوم الاربعاء، وذلك بالمقر الرئيسي لحملة النائب سيدمحمد ولد عبدالقادر الذي يقود لائحة نواب الحزب بانواكشوطوالشمالية.
وتميزت الأمسية بحضور أغلب المرشحين على لوائح الحزب في ولايات انواكشوط الثلاث، إضافة لرئيس الحزب بارو عبدالله والأمين العام للحزب الشيخ بوي ولد شيخنا المرشح لرئاسة جهة انواكشوط.

وأنغشت الأمسية الفنانة وردة منت همدفال وفرقتها الفنية، والفنان السينغالي” آبو داوودا” وقد لقيا تفاعلا كبيرا من الجمهور الشبابي..

وشهد الأمسية مئات الناخبين وتفاعل الحضور نع خطابات المرشحين، وضج المكان بهتافات المناصرين..واختتمت بفقرات غنائية للفنانة وردة نالت إعجاب وتفاعل الجمهور من أطياف المجتمع وإثنياته.
وحث المرشحون الحضور على تحكيم الضمير والتصويت للجمل رمز الصبر والقوة، الذي اتخذه حزب الوحدة والتنمية شعارا له.

وفي كلمته شكر الأمين العام للحزب الشيخ بوي الحضور مركزا على شرح طريقة التصويت للحزب يوم 13مايو ..ومأكدا أن الحزب اختار الأفضل وأنفق وقتا طويلا قبل أن يقرر اختيار الشخصيات البارزة التي تم ترشيحها وعلى رأيها النائب سيدمحمد ولد عبدالقادر.
بدورها شكرت المرشحة زينب كمرا الملقبة “نينه امي” – التي تقود لائحة النساء – الوجوه النيرة الحاضرة، ورحبت بالجميع وبالخصوص اللاتي جلسن على مقربة منها لارتباطهن بعلاقة خاصة بها..

وركزت السيدة “نينه امي” على النساء بشكل عام مطالبة بالتصويت لها وللحزب لأجل توصيل أصواتهن عبر البرلمان .
النائب سيدمحمد طالب من جديد بمناظرة زملائه المرشحين عارضا رقمه للإتصال به، ومنبها إلى أن الإعلامي زايد محمد أبدى استعداده لاستضافتهم في إطار المناظرة ..

وشرح ولد ولد عبدالقادر طريقة التصويت مطالبا الشباب والشابات بتولي التحسيس وتثقيف الآخرين بالعملية التي تتلخص في اختيار الشعار (الجمل) الصورة الموجودة أمام حزب الوحدة والتنمية في كل بطاقة من بطاقات التصويتةالسته التي ستقدم للناخب والتي تختلف الوانها وحين يكتب الناخب ب أمام الشعار يختار لكل بطاقة صندوقها الذي يشبهها في اللون ويصوت وبذلك تتم العملية.



عمدة تيارت السيد اعلاتي اعلن في كلمته استعدادهم – كمرشحين – لخدمة الساكنة والوقوف معها في اي قضية يعرضونها عليهم للسعي في تذليل الصعاب من أجل حلها.

كلمة سيدمحمد ولد عبدالقادر بالصوت والصورة:

https://fb.watch/kie5vh11Bf/?mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى