شكر وامتنان من أسرة الفقيد الطيب ولد أبابه

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على نبيه الكريم

رسالة شكر و امتنان من أسرة أهل ابابه إلى كل من أدى واجب العزاء في فقيدها المغفور له بإذن الله الطيب ولد أبابه :

صبيحة يوم السبت 29 ابريل 2023 فقدت أسرة أهل أبابه أحد رجالاتها المتميزين ، الذين تركوا بصماتهم في الحياة الفكرية و السياسية و احتفظت لهم الذاكرة الجمعية في ولاية لعصابة بذكر حسن و صيت مخلد .
و مع أول ساعات صباح السبت حين اسلم الفقيد الروح إلى بارئها بدأت وفود المعزين تتوافد تترى على الأماكن المخصصة للعزاء في انواكشوط و كيفة .
و بهذه المناسبة فإن أسرة أهل ابابه تعرب عن كامل شكرها و امتنانها لكل من آزرها و وقف معها و عزاها في فقيدها ، سواء كان ذلك بحضوره شخصيا أو عن طريق الهاتف أو الوسائط الافتراضية الأخرى ، كما تتفهم مشاغل البعض الذين حالت ظروفهم دون مشاركتها هذه الفاجعة و اكتفاءهم بالترحم على الفقيد وطلب المغفرة له عن ظهر غيب .
و لا يسعنا هنا إلا أن ننوه باللفتة الكريمة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حيث بعث بوفد رفيع المستوى حمَّله تعازيه القلبية و وقوفه إلى جانب الأسرة في مصابها و التنويه بدورها الإجتماعي و العلمي .
كما نثمن عاليا حضور الشخصيات السامية : الرسمية منها و السياسية و الإعتبارية و الفكرية و الوجهاء و المنتخبين .
و مع أن المرء لا يكرم في بيته فإن الأسرة تثمن عاليا الدور الذي قام به الدكتور الحسين ولد مدو ولد أبابه رئيس السلطة العليا للصحافة و السمعيات البصرية و ذلك ديدنه في كل المناسبات التي تهم الأسرة و المجتمع .
و كان مجهود الشعراء الذين جادت قرائحهم بمراثي خلدت الحدث و عددت مناقب الفقيد محل تنويه و تقدير .
و لو اتسع المقام لخصصنا لكل فرد ما يليق به من آي التثمين و عظيم الإمتنان .
عن أسرة أهل أبابه : المهندس محمد محمود ولد ابابه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى