نائب شنقيط: سأكون نائبا لكل سكان المقاطعة

الزمان أنفو –

بسم الله الرحمن الرحيم

          بيان شكر و أمتنان

إلى سكان مقاطعة شنقيط وناخبيها الأفاضل..
يشرفني ويسعدني أن أتوجه إليكم جميعا في هذه اللحظات المتميزة بخالص الشكر وجزيل الإمتنان على ما منحتموني من ثقة غالية إثر اختياركم لي نائبا عن مقاطعتنا وممثلا لها في البرلمان خلال السنوات الخمس القادمة.
والشكر شامل لكل من شاركوا في هذا الاستحقاق الآنتخابي وأسهموا في إنجاحه؛ سواء من صوتوا لي أو من صوتوا لغيري من المتنافسين؛ فالمهم هو نجاح العملية، وتحديد إرادة الأغلبية والتعاون عن تنفيذها واحترامها.
إخوتي أخواتي:
أنتهز هذه السانحة مجددا للتأكيد على ما أكدته دائما من أنني سأكون نائبا لكل سكان المقاطعة؛ حريصا على مصالحهم جميعا، جاهزا للتعاون معهم دون تمييز؛ تحقيقا لمصالحنا العامة وحماية لها، وتقوية لقيم التعاون والتضامن والتراحم بيننا جميعا..
لذلك إخوتي أخواتي؛ فإن يدي ستظل ممدودة للجميع خصوصا الوجهاء والأطر والفاعلين السياسيين، ولجميع المنتخبين الحاليين والسابقين؛ فحاجة المقاطعة شديدة لهم ولخبراتهم جميعا، وعلمية البناء والتطوير تتطلب الحفاظ على كل إنجاز تحقق سابقا والبناء عليه وتطويره وتقويته وتصحيح اختلالاته والإضافة إليه؛ حتى نصل جميعا إلى ما نطمح إليه من نهضة وتنمية شاملة لمقاطعتنا، ومن مساهمة إيجابية في بناء وطننا وتنفيذ البرامج الطموحة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وتجسيد خيارات حزبنا العظيم: حزب الإنصاف..
وقبل الختام، أهنئ الجميع؛ خصوصا الأخوين: عمدة بلدية شنقيط المركزية السيد منَّ ولد حبت، وعمدة بلدية العين الصفرة السيد إدوم ولد العالم وجميع المستشارين في البلديتين؛ مؤكدا لكم جميعا أنني وإياهم سنشكل فريق عمل منسجما ومتعاونا من أجل تحقيق أهدافكم وطموحاتكم المشروعة وأحلامكم في التقدم والعدالة والنهوض..
وكان الله في عوننا جميعا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب: البو حمدي عبد الرحمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى