البنك الشعبي يطلق شراكة مع “Orange Money Europe”

الزمان أنفو – أعلن البنك الشعبي الموريتاني عن إطلاق شراكة جديدة وحصرية مع تطبيق “Orange Money Europe” تعطي لزبنائه في كل من فرنسا وإسبانيا وألمانيا والبرتغال وبلجيكا وإيطاليا وهولندا, فرصة مميزة لتحويل الأموال بشكل فوري إلى ذويهم في موريتانيا على حساباتهم في بنكيلي (Bankily).

تتيح هذه الشراكة للمغتربين الموريتانيين المقيمين في الدول الأوروبية السهولة والسرعة في تحويل الأموال إلى موريتانيا، وذلك عبر تطبيق “Orange Money Europe” الذي يوفر منصة آمنة وموثوقة لإجراء عمليات التحويل بكل يسر وسهولة.

هذه الشراكة تأتي في إطار سعي البنك لتقديم خدمات متميزة ومبتكرة لعملائه، خاصة المغتربين الذين يسعون لإيجاد طرق سهلة لتحويل الأموال إلى موريتانيا.

تعتبر هذه الشراكة الجديدة مع “Orange Money Europe” خطوة هامة في تحسين خدمات الحوالات المالية الدولية للمغتربين الموريتانيين، حيث يمكنهم الآن إرسال الأموال إلى ذويهم في موريتانيا على حساباتهم في بنكيلي بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى التوجه إلى فروع البنوك أو مراكز التحويل التقليدية.

يأتي هذا الإعلان في إطار مساعي البنك الشعبي الموريتاني لتوفير الحلول المبتكرة والمرنة لعملائه، وتوسيع نطاق الخدمات المصرفية الرقمية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة قم بزيارة الموقع http://www.bankily.mr أو Orange أو حتى صفحة الفيسبوك الخاصة بـ البنك الشعبي.

يمكن الوصول إلى خدمة زبناء البنك الشعبي الموريتاني على 45201717 أو عبر الواتساب على 36376800

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى