أوجفت: نسجيل 50 بطاقة تعريف دون حضور أصحابها

عبد الله ولد البشير- الأمين العام للقاء الديموقراطي في أوجفتانواكشوط(الزمان):أفادت مصادر متطابقة أنه تم مساء اليوم بمدينة أوجفت تسجيل عشرات بطاقات التعريف دون حضور أصحابها، وقد لاحظ بعض المواطنين قيام أحد المعنيين بعملية التسجيل بالأمر خدمة لشيخ المقاطعة يحيى ولد عبد القهار.

وقال مصدرنا إنه يندد بعمليات تسجيل بطاقات التعريف دون حضور أصحابها، وأكد أن من بين أصحاب البطاقات المسجلة هذا المساء في مدينة أوجفت الخليفة ولد حداد الموجود الآن في انواكشوط الذي نفى أن يكون عدد بطاقات التعريف قد تجاوز 14مؤكدا أن الحزب يقف وراء الأمر وأنه هو القوي وسيحقق الفوز..

وذكر عبدالله ولد لبشير وهو ناشط سياسي ينتمي لحزب يقاطع الانتخابات القادمة أن مسؤولا كبيرا في وزارة العدل (سيدي محمد ولد جدو) هو من قام بإيصال الرسالة، التي تحمل 50 من بطاقات التعريف إلى أوجفت،مستنكرا تصرفه ووصفه بأنه “غير ديمقراطي، وغير شريف ..”

وندد ممثلوا الأحزاب المنافسة للحزب الحاكم في مقاطعة أوجفت بعملية التسجيل بهذه الطريقة، وأبلغوا السلطات، حيث باشرت فرقة الدرك التحقيق في الأمر.

وقالت مصادرنا أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قام بنقل وتسجيل 400 شخص من انواكشوط وانواذيبو لتعزيز أنصار شيخ المدينة الذي تربطه علاقة اجتماعية بالرئيس محمد ولد عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى