الرئيس غزواني في ولاتة

الزمان أنفو ـ وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الجمعة إلى مدينة ولاته بولاية الحوض الشرقي، في مستهل زيارة يشرف خلالها على افتتاح النسخة الثانية عشر من مهرجان مدائن التراث الذي تحتضنه هذه السنة مدينة ولاته التاريخية.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية لدى وصوله مدينة ولاته، والي الحوض الشرقي السيد، اسلمُ ولد سيدي، ومعالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد أحمد سيد أحمد أج، ورئيس المجلس الجهوي للولاية السيد محمدو ولد التجاني.

وصافح فخامته بعد ذلك حاكم مقاطعة ولاته، السيد محمد سالم اسلمُ وعمدة بلديتها، السيد، سيداتي الديه، ونائب المقاطعة السيد، سيدي جاجوه، و اللواء عبد الله محمد سيد ألمين، قائد المنطقة العسكرية الخامسة، وبعض القادة العسكريين والأمنيين بالولاية.

كما صافح فخامة رئيس الجمهورية، منتخبي و وجهاء وأطر ولاية الحوض الشرقي ومدينة ولاته الذين أصطفوا في طوابير منذ الصباح لاستقباله.

وعلى مشارف المدينة، خصص سكان مقاطعة ولاته استقبالا شعبيا حارا لفخامة رئيس الجمهورية حاملين الأعلام الوطنية، والصور المكبرة لسيادته، واللافتات التي تحمل عبارات الترحيب بمقدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى