عمدة بلدية نواذيبو يستقبل بعثة من نقابة الصحفيين

الزمان أنفو – استقبل عمدة بلدية نواذيبو السيد القاسم ولد بلالي، زوال الاربعاء 3 يناير 2024 في مكتبه بنواذيبو، بعثة من نقابة الصحفيين الموريتانيين، برئاسة السيد أحمد طالب ولد المعلوم، نقيب الصحفيين الموريتانيين.
وعبر ولد المعلوم عن شكره الجزيل لعمدة بلدية نواذيبو على الاستقبال وحسن الضيافة، مشيرا إلى أن الوفد يزور نواذيبو من أجل اللقاء مع المسؤولين بالولاية والسعي لتجديد المكتب الجهوي للنقابة في الولاية، ضمن عملية تجديد واستحداث عدة مكاتب جهوية في تسع ولايات من الوطن .
وأستعرض النقيب أهم التحديات التي تواجها الصحافة، والمساعي المقام بها من أجل تمهين الحقل وتحديد من هو الصحفي، مشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل ذلك.
بدوره ثمن عمدة بلدية نواذيبو السيد القاسم ولد بلالي، الدور الذي تلعبه الصحافة المهنية على المستوى الجهوي خصوصا والوطني عموما .
وعبر عن سعيه واستعداده للمساهمة في دعم الجهود الرامية الى تفعيل دور الإعلام الرقابي وتمهينه حتى يؤدي رسالته النبيلة على أكمل وجه.
وبين ولد بلالي أنه لا يسعى بالمطلق، الى التأثير على دور الاعلاميين او توجيههم لاغراض سياسية او شخصية، بل سيظل عونا لمهنية الصحفي من اجل تمكينه من نقل آراء الجميع وتغطية الانشطة بكل حياد ومهنية .
واستعرض عمدة بلدية نواذيبو أهم الانجازات والأنشطة التي تقوم بها البلدية لصالح المواطنين، والتي شملت توفير الماء الصالح للشرب وتحسين وضعية المدارس والمراكز الصحية التابعة للبلدية، مشيرا إلى أن الهدف من كل ذلك هو خدمة المواطن، مشددا على ضرورة تمكين البلدية من صلاحيتها كاملة دون أية مضايقات.
جرى اللقاء بحضور السادة: أشريف ولد العربي، الأمين العام المساعد للنقابة وإمام الدين ولد أحمدو مسؤول النزاعات والشكاوى وسليمان ولد محمود لله، الرئيس السابق للمكتب الجهوي للنقابة على مستوى داخلت نواذيبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى