المتحدث باسم الطريقة القادرية في غرب إفريقيا: لن نتسامح مع من يتجاوز الأخلاق والقيم في حقنا

الزمان أنفو – قال المتحدث باسم الطريقة القادرية في غرب إفريقيا، الطالب بوي ولد الشيخ آياه، إنه لن يتسامح مع من يتجاوز الأخلاق والقيم في حق الأسرة، وأن الفيصل سيكون القضاء، ولن يقبل أي وساطة، وقد أعذر من أنذر.

وعبر فضيلته عن حرص أسرة الخلافة منذ عقود على لم الشمل، وجمع الموريتانيين على طاولة واحدة.

وقال ولد الشيخ آياه في بيان حصل موقع “الموريتاني” على نسخة منه، إنه وتفاعلا مع الرأي العام الوطني والشخصيات المؤثرة إعلاميا واجتماعيا، “نتابع الساحة الإعلامية وفضاءات مواقع التواصل الاجتماعي لخلق جسر من المودة والتعاطي المحترم والإيجابي”، مضيفا، “إذ نتابع هذه الفضاءات نحتفظ لأنفسنا بالحقوق القانونية الكاملة التي تحفظ وتحمي اسم الأسرة من كل المتطاولين وممارسي الابتزاز “.

نص البيان:

لقد حرصت أسرتنا طيلة عقود من الزمن على لم الشمل وجمع الموريتانيين على طاولة واحدة وجعل بيوتنا بيتا لجميع الموريتانيين.

وتفاعلا مع الرأي العام الوطني والشخصيات المؤثرة إعلاميا واجتماعيا نتابع الساحة الإعلامية وفضاءات مواقع التواصل الاجتماعي لخلق جسر من المودة والتعاطي المحترم والإيجابي.

وإذ نتابع هذه الفضاءات نحتفظ لأنفسنا بالحقوق القانونية الكاملة التي تحفظ وتحمي اسم الأسرة من كل المتطاولين وممارسي الابتزاز.

وقد رصدنا الكثير من التطاول بغرض الابتزاز اتجاه الأسرة، حتى بلغ الحد أن تتهم الأسرة في عرضها وإنفاقها في قالب سؤال عرض على فقيه في حلقة تفاعلية.

وأعلن أنا شخصيا الطالب بوي ولد الشيخ آياه للرأي العام وفي وقت كثر فيه المتطاولون والمبتزون، أننا لن نتسامح مع من يتجاوز الأخلاق والقيم في حقنا، والفيصل سيكون القضاء ولن نقبل أي وساطة، وقد أعذر من أنذر.

وللتذكير لدينا مؤسسة خيرية موجهة لدعم المحتاجين والفقراء وقد أنفقت خلال العام المنصرم أكثر من مليار و300 ألف أوقية على الفقراء والمساكين، والله من وراء القصد.

وللتوضيح كلما ينفق عبر هذه الجمعية الخيرية موجه في سبيل الله خدمة للفقراء والمساكين، وهو من مال الأسرة الخاص ولا منة لأحد فيه، ولا يتضمن أي مساعدات خارجية ولا أي موارد مالية من أي جهة.

الطالب بوي ولد الشيخ آياه

المتحدث باسم الطريقة القادرية في غرب إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى