أطار : ” الإصلاح” ينظم مهرجانا جماهيريا لدعم مرشحه للنيابيات

altنظم حزب الاصلاح مساء أمس الأحد بمدينة أطار مهرجانا شعبيا لدعم مرشحيه للنيابيات على مستوى هذه الدائرة الإنتخابية. وقد افتتح المهرجان بالنقطة المركزية بالمدينة واستهل بآيات من الذكر الحكيم، وتم خلاله الترحم على روح راحلين غاليين من أهل أطار هما: الولي اعلي الشيخ ولد امم و العلامة محفوظ ولد اجيد و عبدالله ولد انويكظ.

وكان المهرجان فرصة لمرشح الحزب الزميل عبد الفتاح ولد أعبيدن لعرض برنامجه الانتخابي،حيث تعهد بالعمل على طرح كافة مشاكل المقاطعة في مختلف المحافل الوطنية ومع الإدارات ذات الصلة بغية إيجاد حلول لها.

وشكر المرشح منافسيه على روح التنافس الإيجابي ،متعهدا في حالة فوزه بفتح مكتب بالمقاطعة لإستقبال وتسجيل كافة المشاكل المطروحة على المواطنين. وابرز خلال كلمته أن الهدف من ترشحه هو المساهمة في تنمية هذه المدينة،التي اعتبر أن أمامها فرصة تاريخية لإختيار الشخص المناسب لتمثيلها في الجمعية الوطنية.

وهاجم ولد اعبيدنا رشح الإتحاد من أجل الجهورية دون أن يذكره بالإسم مذكرا ب”مآخذ المواطنين عليه، إبان انتشار حمى الواد المتصدع في الولاية، وحبس رجال الأعمال الثلاثة …إلخ

وأشار ولد اعبيدنا إلى مرشح حزب الكرامة  أحمد ولد برو، واصفا إياه بأنه مرشح مؤسسة تجارية، ولا ينتظر منه إلا رعاية مصالح هذه المؤسسة فقط.

أما مدير حملة المرشح  محمد ولد الداه ولد اعبيدنا فقد تحدث عن مشاكل المدينة كالعطش..وغيره  ولخص برنامج المرشح، مكررا عبارة “المؤمن لا يلدغ من جحر واحد مرتين” مشيرا إلى تاريخ النائب ولد محم في التعاطي مع قضايا أطار.

وذكر ولد اعبيدنا بوجود ثلاثة من العرب السمر في اللائحة، شارحا طريقة التصويت له.

وتحدث  المرشح عن ظاهرة شراء الذمم منبها إلى ذكاء الناخب غير مستبعد أن يلجأ للاستفادة من هذا النوع من المناسبات النادر التي يتم فيها بذل المال، إلا أن الناخب عليه أن يصوت في النهاية للمرشح المنحاز للمواطن والمستعد لإيصال شكاويه وطرح مشاكله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى