ولد المختار الحسن:”النظام يعمل بكل قواه على تقويض شفافية انتخابات 23 نوفمبر”

JPG - 9.6 كيلوبايتقال القيادي في حزب “الوئام” والمدير الوطني لحملته الانتخابية، الوزير محمد يحظيه ولد المختار الحسن”إن هناك قوة داخل النظام، تعمل بكل قواها علي تقويض كافة الجهود التي بذلت لضمان شفافية الانتخابات المقرر شوطها الاول يوم 23 نوفمبر الجاري..”.

وأوضح ولد المختار الحسن في كلمة القاها مساء أمس في مهرجان انتخابي لحزبه في تجكجة” أن مكونات الطيف السياسي من اغلبية ومعارضة ضحت جميعها من اجل ان تكون هذه الانتخابات شفافة، إلا أن هذه الإرادة الصادقة، تقابلها ارادة قوي اخري داخل الادارة وفي دوائر السلطة، تسعي لإفشال تحقيق هذه الهدف، واعطي امثلة علي ذلك منها خوض حاكم بير امكرين وديكني للحملة لصالح الحزب الحاكم وبصورة مكشوفة وعلنية، اضافة الي استغلال جميع الموظفين لسلطاتهم للتأثير علي توجهات الناخبين…”.

ووجه المدير الوطني لحملة “الوئام” نداء الي رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، دعاه فيه الي التدخل سريعا لتدارك الوضع وليضمن شفافية الانتخابات وكبح جماح هذه القوي داخل النظام التي تعمل ضدها .

وقال ولد المختار الحسن” إن ولد عبد العزيز ضحي من أجل أن تكون هذه الانتخابات شفافة وبذل جهودا كبيرة لإنشاء قوانين تضمن ذلك…”على حد قوله.

الطواري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى