من أجل حملة شبابية متميزة…تكليف أحمد ولد يحيى

الزمان أنفو _ بعد النجاح اللافت فى مجال الرياضة و بعد أن كانت مهجورة و يمارسها نزر قليل من الشباب،و تقدمت بالفعل حظوظنا فى مجال كرة القدم بوجه خاص،حيث ظهرت كفاءات أحمد ولد يحيى فى المجال الرياضي،محليا و اقليميا و دوليا،اختار الرئيس أحمد ولد يحيى لإدارة حملته الشبابية،و هو الذى تربطه علاقات وثيقة و متنوعة بتيار عريض من شباب موريتانيا،سيصوتون للسيد الرئيس،محمد ولد الشيخ الغزوانى فى مأموريته الثانية،بإذن الله.

و من خلال تجربته فى الاتحادية الوطنية لكرة القدم يمكن توقع نجاح أحمد ولد يحيى فى إدارة حملة الشباب مع المرشح الرئاسي،محمد ولد الشيخ الغزوانى،و هي مهمة مركزية فى برنامج الرئيس فى هذه الحملة المرتقبة،بعد نشر بيان إعلان الترشح الذى صرح فيه ،بأن هذه المأمورية الثانية للشباب و بالشباب.

الشباب الموريتاني يتوق للمزيد من التشغيل و المشاركة،و نرجو له عموما المزيد من الفرص التنموية و التمسك بقيمنا الإسلامية و تمثيل وسطية و حنكة الأمة الموريتانية فى الداخل و الخارج.

و لعل علاقات أحمد ولد يحيى و خبراته فى مجال الإنجاز و الإبداع الرياضى ستساعده لقيادة حملة شبابية متنوعة و هادفة،تعطى الاهتمام لكافة آفاق الشباب الموريتاني و طموحاته ،و تسمح لهم بالتلاقي و التحسيس من أجل نجاح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى فى الشوط الأول من انتخابات 29 يونيو 2024.

و من خلال ترحيب الكثير من الشباب بتكليف أحمد ولد يحيى بإدارة حملة الشباب تأكد مدى شعبيته فى الوسط الشبابي الوطني و على نطاق واسع.

الشباب الموريتاني يستحق بذل الجهد من أجل المزيد من التشغيل و توظيف قدراته محليا،على وجه يمنح فرص الحياة السعيدة و يكافح نزيف الهجرة،عسى أن يستمر المجتمع فى التمتع بقدرات و طاقات شبابه،و هو موضوع من ضمن مواضيع و تحديات أخرى ستجد البحث و التمحيص من قبل إدارة حملة الشباب،بقيادة أحمد ولد يحيى و فريقه الشبابي ،لإدارة حملة مرشح الفوز،محمد ولد الشيخ الغزوانى.

إن تصريح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى بأن المأمورية الثانية ستكون بالشباب و للشباب دليل على وعيه بأهمية شريحة الشباب و ضرورة العناية القصوى بما يعانيه من مشاكل التشغيل و الهجرة،و لتكون هذه المأمورية الثنية فرصة ملموسة و مع الفوز المرتقب لتجاوز هذه التحديات،إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى