ولد حرمة يقول إن ولد عبد العزيز “يعتبر الشعب الموريتاني قطعان ماشية

altقال د.الشيخ المختار ولد أحرمة ولد ببانه خلال مؤتمر صحفي عقده  اليوم (الخميس) في نواكشوط، إن انضمام حزبه التجمع من أجل موريتانيا إلى منسقية المعارضة يعتبر “عودة إلى الحق”، مشيرا إلى أن مكانه الطبيعي هو داخل منسقية المعارضة.

  وأضاف ولد حرمة ، بمناسبة إعلانه رسميا انضمام حزبه (تمام) ،  لمنسقية المعارضة إن دعمه للرئيس محمد ولد عبد العزيز، كان خطأ تاب منه، وعاد إلى مكانه الطبيعي، مشيرا إلى أن تسيير النظام للأمور يتميز بقدر كبير من  استغلال القبلية  في الحسابات السياسية. واتهم ولد حرمة ولد عبد العزيز شخصيا بشطب اسمه من لائحة المترشحين للنيابيات  عندما عرض عليه حزب الاتحاد من أجل الجمهورية اللائحة المقترحة، لإبداء رأيه فيها.   وكان رئيس تمام قال في برنامج على قناة “المرابطون” مساء أمس (الأربعاء) إنه اعتذر قادة منسقية المعارضة قبلوا اعتذاره عن ما كان بدر منه اتجاههم من انتقادات حادة في مقالات كتبها العام الماضي، وأضاف أنهم في النهاية زملاؤه وأخوته، الذين شارك مع بعضهم في “مناهضة ديكتاتورية ولد الطائع” حسب تعبيرهوزير الصحة الموريتاني السابق الشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه، رئيس حزب تمام، إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز “يدير الدولة بعقلية رئيس عصابة”.

altوأضاف ولد حرمه؛ خلال مؤتمر صحفي نظمته منسقية أحزاب المعارضة الديمقراطية بمناسبة انضمام حزب تمام لها،أنه لن يبخل في المساهمة في إنجاح مشروع منسقية المعارضة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى