النائب حمود ولد المالحة يدعم بقوة مرشح حزبه في أطار وبعثة الحزب تتوقع نجاحا باهرا لولد محم

altأفادت مصادر مطلعة تحدثت ل”الزمان” أن نائب ازويرات حمود ولد المالحة يبذل هذه الأيام جهودا كبيرة في دعم مرشح الحزب الحاكم بأطار سيدي محمد ولد محم، وذلك من خلال الاتصال  وانتزاع وعود مجموعات من “أولاد غيلان”  في أطار بالتصويت لمرشح الحزب الذي يواجه منافسة شرسة من طرف داعمي اللائحة المنافسة والتي تتشكل من حزبي التحالف الشعبي التقدمي والوئام .

وكانت  مصادر قد تحدثت عن استنفار كبير يقوم به الحزب الحاكم لجلب واستغلال نفوذ الشخصيات الوازنة ـ كالنائب حمود ولد المالحة، ومدير”آمكستيب” محمد ولد باهيه، والدكتور أحمدو ولد اخطيره المكلف بمهمة في وزارة التجهيز والنقل  ،لضمان نجاح  مهمة بعثة الحزب التي تم تعزيزها هذه المرة بالوزير محمد يحيى ولد حرمة الذي يمتلك تجربة سياسية وعملية تمت تجربتها في إنجاح مرشح الحزب لمنصب عمدة انواذيبو محمد ولد معطلة الذي نجح بصعوبة بالغة بسبب قوة منافسه الخرافي القاسم ولد بلالي .

يذكر أن النائب حمود ولد المالحة أقام مأدبة عشاء فاخرة،نظمت في منزل والده اعل ولد المالحة،و حضرها أعضاء بعثة الحزب الحاكم ومرشحيه وفدرالي الحزب بأطار إضافة لمجموعة مهمة من الوجهاء والأطر من قبيلة “أولاد غيلان”.

وتتكون البعثة التي حضرت الحفل  من الوزيربا عثمان والوزير عمر ولد معطل، والمستشار محمد محمود ولد ببانه، و الدكتور جمال ولد الشيخ أحمد ، ومنسق مقاطعة أطار أحمد ولد اج ، و تتوقع مصادرنا نجاحا باهرا لولد محم.

وأكد مصدر من البعثة ل”الزمان” أن البعثة ضاعفت جهودها، بحيث بات هدفها المتمثل في الحصول على نسبة 70بالمائة من أصوات الناخبين قريب المنال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى